أحمد السعدني: للأسف أولادي مشافوش أي أفلام لجدهم

أحمد السعدني
أحمد السعدني
صلاح السعدني
صلاح السعدني وابنه
صلاح السعدني وابنه
5 صور

 

شارك الفنان أحمد السعدني جمهوره ومحبيه عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بمنشور تحدث من خلاله عن أسباب عشقه للسينما منذ طفولته، والمستجدات التي طرأت على الحياة حالياً وسببت الكثير من الأزمات مع الأجيال الجديدة.

وقال أحمد السعدني في منشوره "أحد أسباب عشقنا للسينما زمان أنها تاريخ موثق، وكان دايما يتقال الفنان خالد بأعماله حتى بعد ‏رحيله، للأسف مبقاش الكلام ده صح".

وأضاف "وأنا بقلب بالصدفة لقيت فيلم لمحمد فوزي (فاطمة وماريكا وراشيل)، طبعاً حصل جوايا ‏تداعي لكل حاجة جميلة حسيتها وأنا صغير، وبعد ما ركزت شوية وفقت من حالة النشوة دي، اكتشفت إني بقالي أكتر من 10 ‏سنين متفرجتش على فيلم أبيض وأسود، اللهم مرة يتيمة عند محمود البزاوي، اتفرجنا على فيلم ابن حميدو على اليوتيوب، وكان ‏هيجيلنا سكتة قلبية من الضحك يومها".

وتابع حديثه قائلا كاشفاً عن مفاجأة كبرى عن أبنائه وعلاقتهم بالأعمال الفنية التي قدمها جدهم الفنان الكبير صلاح السعدني، وقال "للأسف ولادي أنا شخصياً ميعرفوش إسماعيل ياسين، ولا محمد فوزي ولا فريد الأطرش، لا ثانية ‏واحدة كده، دول ميعرفوش نور الشريف وأحمد زكي ومحمود عبد العزيز، ميعرفوش غير إن جدهم صلاح السعدني، ممثل بس ‏ما شافوش له حاجة، آه يا زمن ماسخ مالوش لون ولا حتى أبيض في أسود".

على ناحية أخرى، من المقرر أن يبدأ أحمد السعدني خلال الأيام المقبلة تصوير أحدث أعماله الدارمية "شبر ميه" الذي يشارك في بطولته بجانب مجموعة كبيرة من نجوم الدراما من بينهم نجلاء بدر ومراد مكرم ومحمد علي رزق ونهى عابدين، ومن تأليف شريف بدر الدين.      

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"