هذا هو موعد عرض مسرحية «الملك لير» في موسم الرياض

يحيي الفخراني في الملك لير
يحيي الفخراني في الملك لير
يحيي الفخراني مع الراحل فاروق الفيشاوي
يحيي الفخراني في الملك لير
أبطال مسرحي الملك لير
يحيي الفخراني في الملك لير
مسرحية الملك لير
7 صور

 

يستعد الفنان يحيى الفخراني، وأبطال مسرحيته "الملك لير"، التي تعرض على خشبة مسرح "كايرو شو"، للسفر إلى المملكة العربية السعودية؛ للمشاركة في موسم الرياض الفني، وذلك خلال الأسبوع الأول من شهر نوفمبر المقبل.

حيث تحدد موعد نهائي لسفر نجوم العمل، وهو 6 نوفمبر، وسيقومون بعرض المسرحية لمدة 4 ليالٍ، وبعدها يعودون لاستكمال عرض المسرحية بالقاهرة مجدداً.

وتعتبر هذه الزيارة هي الثانية لأسرة "الملك لير" بالمملكة العربية السعودية، حيث سافروا أيضاً خلال الفترة الماضية للمشاركة في موسم جدة الفني، وقاموا بعرض المسرحية لعدة أيام هناك، وأشاد بهم الكثير من النقاد والمثقفين، الذين حرصوا على مشاهدة المسرحية، حتى إنه تم اقتراح أن يقوموا بعرض المسرحية هناك لفترة طويلة، ولكن لم يتم هذا حتى الآن.

يشار إلى أن مسرحية "الملك لير" بطولة الفنان الكبير يحيى الفخراني، رانيا فريد شوقي، هبة مجدي، ريهام عبدالغفور، مجدي كامل، أحمد عزمي، أيمن الشيوي، أحمد فؤاد سليم، نضال الشافعي، محمد فهيم، وأحمد فؤاد سليم، ومن إخراج تامر كرم، وإنتاج مجدي الهواري، وتعد هذه المسرحية هي آخر أعمال الفنان الراحل فاروق الفيشاوي، الذي شارك في بطولة عدد من ليالي عرضها، بعدها دخل في أزمة صحية، وجاء بديلاً له الفنان أحمد فؤاد سليم.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"