أسرة ومجتمع /فعاليات ومناسبات

مهرجان الرياضة يوفر منصة تفاعلية لأفراد المجتمع الباحثين عن أسلوب حياة صحي وأكثر نشاطاً

أعلنت دائرة تنمية المجتمع أن مهرجان الرياضة، إحدى فعّاليات مبادرة "لحظات أبوظبي" والتي تم تنظيمها في منطقة الكورنيش، قد نجح في استقطاب آلاف الزوّار على مدار يومين، ليساهم في تشجيع أفراد المجتمع على اتباع أسلوب حياة صحي وأكثر نشاطاً.

واحتفت الدائرة بالإقبال الكبير الذي شهده مهرجان الرياضة من مختلف شرائح المجتمع، حيث شارك زوّار المهرجان في عدد من الأنشطة الترفيهية والرياضية وتمارين اللياقة البدنية، والتي صممت خصيصاً لتلائم للزوّار من الجنسين ومن جميع الفئات العمرية والقدرات والاهتمامات. ومنحت هذه الفعّالية المجتمعية الفرصة للزوّار للمشاركة في عدد من التمارين والأنشطة الرياضية، حيث شهدت 45 حصة تدريبية شملت جلسات اليوغا والزومبا، بالإضافة إلى كرة الطائرة وكرة السلة وكرة القدم وورشات العمل والندوات.

وأوضحت الدائرة أن "لحظات أبوظبي" تعد منصة مثالية لإبراز صورة مجتمع إمارة أبوظبي، المتعدد في ثقافاته، والمتوحد في هدفه المتمثل في خدمة الوطن والمجتمع.. مؤكدة في الوقت ذاته أنها ترحّب بكافة الحضور للاستمتاع بمختلف فعاليات لحظات أبوظبي.

وتندرج "لحظات أبوظبي" والتي تهدف إلى تعزيز الروابط المجتمعية من خلال مجموعة من الفعاليات الترفيهية والثقافية والرياضية في العاصمة، في إطار برنامج أبوظبي للمسرعات التنموية "غداً 21"، وتستمر حتى نهاية العام الجاري.

ويمكن الاطلاع على مزيد من التفاصيل حول مختلف فعّاليات "لحظات أبوظبي" من خلال الموقع الإلكتروني: www.abudhabimoments.ae، حيث يمكن للزوار التسجيل وإنشاء ملفات شخصية، والوصول إلى تفاصيل الفعّالية في المناطق الخمسة، واستعراض الجدول الزمني لكامل الفعّاليات. ويمكن للزوّار متابعتنا عبر حساباتنا على مواقع التواصل الاجتماعي، والتفاعل مع المبادرة:

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X