فن ومشاهير /أخبار المشاهير

عبد الله الرويشد مسك الختام في احتفالات العيد الوطني بحلبة البحرين

عبد الله الرويشد
عبد الله الرويشد

أعلنت حلبة البحرين الدولية "موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط" أمس، أن "سفير الاغنية الخليجية " الفنان الكويتي عبدالله الرويشد ، سيكون حفلها الغنائي مسك الختام ، وهو الحفل الذي سيختتم به الجمهور فعاليات مهرجان العيد الوطني ، والذي سيقام يوم الاثنين 16 ديسمبر المقبل.

ويتوقع محللون ونقاد من البحرين أن حفل الفنان الرويشد والذي قرر القائمون على المهرجان أن يكون الحفل الختامي لمهرجان العيد الوطني سيشهد حضوراً واسعاً من المواطنين الخليجين من المملكة العربية السعودية ودولة الكويت ، لما يحظى به من متابعة وإعجاب في أوساط كافة شرائح المجتمع البحريني والخليجي وليس الشباب فقط. .

ويتوقع أن يقدم الرويشد عدد من أغانيه القديمة والجديدة ، والتي ينتظرها المعجبين والمتابعين ، مع توقعات بحضور " رابطة معجبي الفنان عبد الله الرويشد " والتي تضم مجموعة كبيرة من الشباب من البحرين والخليج العربي .

وينطلق مهرجان العيد الوطني في عامه السابع على التوالي في حلبة البحرين الدولية، وخلال أيام المهرجان ستنطلق الحفلات الغنائية بحفل الفنانة بلقيس 13 ديسمبر، وبعدها محمد السالم 14 ديسمبر، والفنان عيسى المرزوق 15 ديسمبر، والحفل الختامي لعبدالله الرويشد 16 ديسمبر.

ويقام مهرجان العيد الوطني المجيد من 13 حتى 16 ديسمبر المقبل، وستفتح الحلبة أبوابها يومي 13 و14 ديسمبر من الساعة 12 مساء حتى 11 مساء، أما يوما 15 و16 ديسمبر ستكون الأبواب مفتوحة من 2 مساء وحتى 10 مساء، وبتذاكر دخول رمزية قيمتها دينار بحريني فقط، ويعد المهرجان من أكبر الاحتفالات على مستوى مملكة البحرين بالعيد الوطني المجيد، احتفاء بهذه المناسبة الوطنية الغالية.

يقام الحفل الغنائي في المنطقة الترفيهية خلف المدرج الرئيسي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X