رانيا يوسف لـ"سيدتي نت": مملكة إبليس خارج رمضان 2020

الفنانة رانيا يوسف
الفنانة رانيا يوسف
الفنانة رانيا يوسف
الفنانة رانيا يوسف
الفنانة رانيا يوسف
الفنانة رانيا يوسف
6 صور

قالت النجمة المصرية رانيا يوسف في تصريحات خاصة لـ"سيدتي نت" أثناء مشاركتها في حفل افتتاح الفيلم التونسي "بيك نعيش" في "مسابقة آفاق عربية" في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته ال41 إنّ مسلسلها الجديد "مملكة إبليس" الذي انتهت من تصويره مؤخراً والذي تأجل دخوله الماراثون الرمضاني الماضي "سيتم عرضه خارج الماراثون الرمضاني المقبل 2020؛ حيث إنّ جهة الإنتاج استقرت على عرضه على إحدى القنوات الخاصة المصرية وكذلك العربية. كما سيتم تسويقه وبيعه للفضائية الأولى المصرية".


وأضافت رانيا خلال حضورها فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي: "دورة هذا العام مُميّزة جداً، وذلك لأكثر من سبب: أولها أنّ التنظيم شديد الاحترافية، بالإضافة إلى مشاركة أكثر من 35 فيلماً عربياً من أكثر من بلد عربي، منها المغرب وتونس ولبنان، وغيرها. فأنا سعيدة لحضوري فعاليات المهرجان هذا العام، ومتشوقة لأرى أكبر قدر من الأفلام".

وأشارت عن أكثر فيلم جذب انتباهها فقالت: "إلى الآن لم أشاهد سوى فيلمين، حيث إنّ المهرجان يعرض أكثر من 165 فيلماً في 9 أيام، وهذا ليس كافياً لكي أشاهدها جميعاً. ولكني أتمنى التوفيق للجميع".

واختتمت رانيا يوسف تصريحاتها عند سؤالها عن إثارتها الجدل في الفترة الأخيرة بسبب إطلالتها، فقالت: "أنا امرأة وفنانة، ولابد أن أظهر بإطلالة مناسبة لكل مكان أحضر به، ولكن الناس للأسف تضخم من حجم الأمور كثيراً".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"