لص يقتحم منزل بطلة كمال أجسام.. فنال درسًا قاسيًا

بطلة كمال أجسام تجاوزت الثمانين
ويلي ميرفي العجوز الصلبة
ويلي ميرفي صرعت اللص
بعمر 82 عاماً ولقنت اللص درساً قاسياً
ويلي ميرفي مع رجال الشرطة
أثبتت أن العمر مجرد رقم
6 صور

أي لصّ منازل عندما يعرف أن هدفه امرأة مُسنة تجاوزت من العمر 80 عاماً، يشعر أن الأمر سهل، عملية سريعة يسرق ما يشاء دون أي مقاومة أو مشاكل. في مخيلته هذه هي السرقة المثالية لأي لصّ، ولكن عندما تكتشف بأن هذه العجوز بطلة كمال أجسام رغم أنها بالعقد الثامن من العمر، بالتأكيد سوف تكون بمواجهة امرأة صلبة وستلقنك درساً لن تنساه طوال حياتك.

ووفقاً لما نشره موقع سكاي نيوز، فهذا تماماً ما حدث في مدينة روتشستر بولاية نيويورك الأمريكية، حيث تلقى لصٌّ درساً قاسياً عندما حاول اقتحام وسرقة منزل ويلي ميرفي، البالغة من العمر 82 عاماً، دون أن يدري أن هذه العجوز ليست كما كان يتصور، وأنها بطلة كمال أجسام قوية، حاصلة على عدة جوائز في هذه الرياضة، إضافة إلى أنها شجاعة لا تخاف شيئاً.

وفي حديث ميرفي لشبكة دبليو إتش إيه أم الأمريكية، قالت إن الحادثة وقعت لها خلال الأيام القليلة الماضية، حيث تفاجأت برجل يطرق باب منزلها عندما كانت تحاول الخلود إلى النوم مساءً، وقال لها إنه يحتاج الاتصال بسيارة الإسعاف لحالة طارئة. إلا أن بطلة كمال الأجسام شكّت في أمره ولم تفتح له الباب، وحينها حاول السارق أن يقتحم المنزل بالقوة وهنا.. أصابته الصدمة وأشياء أخرى لم تكن بحسبانه أبداً.

وتابعت ميرفي حديثها، أنها في تلك اللحظة اتصلت على الفور بالشرطة، وفي هذه الأثناء تمكن اللصّ من اقتحام المنزل، إلا أنه تفاجأ بالعجوز الثمانينة تضربه بالطاولة، ثم بعد ذلك سكبت الشامبو على وجهه وعينيه، واستمرت توجه له الضربة تلو الأخرى بالمكنسة. وحين وصلت الشرطة أخيراً، كان اللصّ المسكين قد نال كفايته من الضرب، وبدل أن يتم احتجازه وأخذه إلى السجن، تم نقله إلى أقرب مستشفى.

بعد ذلك قامت شرطة مدينة روتشستر بنشر تغريدة على حسابها عبر تويتر، مرفقة بصورة لميرفي وعلقت عليها بالقول: «قاسية مثل المسامير». ومن الجدير بالذكر أن ويلي ميرفي لا تزال تمارس رياضة كمال الأجسام، وهي تتمرن بشكل يومي دون انقطاع وتمتلك لياقة وصحة ممتازتين. كما أنها تسعى للوصول إلى وزن 225 رطلاً من العضلات.