ما حقيقة طلاق الأمير هاري وميغان ماركل؟

ترددت أنباء حول طلاق دوق ودوقة ساسكس الأمير هاري وزوجته ماركل، خلال الفترة الماضية، وما دعم هذه الأنباء وجعلها تصبح الأكثر رواجاً حول العالم، ظهور كل من هاري وميغان بشكل منفصل في أكثر من مناسبة.
حيث ظهر الأمير هاري في اليابان برفقة صديقه ناتشو فيغيراس، وفي نفس الوقت شوهدت ميغان في عدة مناسبات اجتماعية بمفردها أيضاً، كما تخلت ميغان ماركل عن خاتم زواجها المفضل لديها في أحدث ظهور لها، لتزيد من حجم الشائعات التي تتحدث عن انفصالها عن هاري.

خبراء ملكيون يؤكدون انفصال الأمير هاري وميغان ماركل


ووفقاً لتقرير منشور على شبكة شكاي نيوز، قالت كاتبة السيرة الملكية أنجيلا ليفين إن "هاري" ابتعد عن زوجته وبدأ يعمل باستقلالية. فيما زعمت أنباء عن وضع ميغان ماركل شروطاً لانفصالها عن الأمير هاري، لافتة أن دوقة ساسكس تقدمت بأوراق الطلاق، مقابل مبلغ ضخم قدره 80 مليون دولار وحضانة طفليهما، والاحتفاظ بلقب دوقة ساسكس.
في ظل انتشار هذه الشائعات خرج كبير الخدم السابق للأمير هاري وميجان ماركل، ليؤكد أن انفصالهما هو أمر حتمي، مبرراً ذلك بإدراك "هاري" بحقيقة "ميغان"، وقال الكاتب الملكي "توم باور" إن هاري وميجان انفصلا بالفعل، ويعيشان بشكل مستقل في منزلهما من أجل طفليهما، ولم يعلنا الخبر بشكل رسمي، بحسب نيوزويك.

مزاعم حول الخلافات بين الزوجين


فيما أكدت تقارير أن هناك خلافات بين الزوجين بسبب الخصوصية، وهي موضع خلاف دائم بين "ميغان" وبين الأمير هاري، فالأخير لا يحب الكاميرات أو الظهور كثيراً أمام وسائل الإعلام، بينما تعشق دوقة ساسكس النجومية والأضواء، مما يرجح أن الأمر أثار خلافات بينهما، بحسب موقع "نيوز" الأسترالي.

نفي انفصال الزوجين


فيما نفى المتحدث الرسمي باسم دوق ساسكس الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل، التكهنات بوجود خلاف، بين الزوجين الملكيين، مؤكداً أن "ميغان" ستنتقل إلى زوجها في دوسلدورف الشهر المقبل، لمشاركتها في حضور بطولة دورة الألعاب الأوليمبية.