عاصي الحلاني: الأكثر حظاً في ال2012

5 صور

كان عام 2012 عام النّجاح والأحداث المهمّة لدى الفنّان عاصي الحلاني، لأنّه كان الأبرز على السّاحة الفنيّة، حيث تمّ تداول أخباره واسمه بشكل كبير في الإعلام، وكان النّجاح أينما حلّ نصيبه العظيم.
في هذا العام، برزت شخصيّة عاصي كثيراً في برنامج "the voice"، بعد أن شارك في لجنة التحكيم، إلى جانب زملائه من الفنّانين: شيرين عبد الوهّاب، صابر الرباعي وكاظم السّاهر، ثمّ أفلح في توجيه أحد أفراد فريقه، مراد البوريكي، للفوز بلقب "أحلى صوت".
لم يكتفِ عاصي بالأمور الفنيّة، بل قام بافتتاح مطعم في بيروت يحمل اسم "عاصي"، وجعله مطعماً شرقيّاً بهندسته، ليكون مقصداً لكلّ سائح، ولكلّ من يعشق فنّ عاصي، وليُضاف إلى سلسلة المطاعم التي يملكها عاصي في بيروت.
عاصي توّج نجاحاته هذا العام باختياره سفيراً للنوايا الحسنة لدى منظّمة الأمم المتّحدة، تقديراً لنشاطاته الخيريّة التي دأب على القيام بها، منذ انطلاقه في عالم الفنّ؟
عاصي لم يغب هذا العام عن مجال الأغاني الوطنيّة، إذ أطلق "أوبريت الجيش" مع كلّ من وائل كفوري ونوال الزغبي ونانسي عجرم وسمير صفير تحيّةً لجيش لبنان في عيده.
كذلك، أعاد عاصي، خلال عام 2012، توزيع أغنية "نتالي" التي لاقت رواجاً كبيراً في العالم العربيّ، لكنّه لم يُقدّم ألبوماً غنائيّاً بسبب الأوضاع التي تمرّ بها المنطقة والتي انعكست ركوداً فنيّاً منذ فترة.
كذلك، قدّم عاصي دعمه مؤخّراً لمسرح المدينة في بيروت، نظراً إلى الظروف الصّعبة التي يمرّ بها المسرح، حيث أحيا عاصي حفلاً خيريّاً دعماً لنشاطاته.
عاصي لم يسلم هذا العام من شائعة طلاقه من زوجته كوليت، إلا أنّ عاصي كان يقوم دائماً بنشر صور تجمعهما على "الفيس بوك" ليدحض كلّ الشّائعات.
إذاً، هو عام عاصي بامتياز؛ عامٌ كلّل فيه "فارس الغناء ا سلسلة نجاحاته ليختمها بولادة نجم جديد أسبغ عليه كل رعايته ليقوده إلى عالم النجومية.