بريطانية تخلى العريس عنها فتزوجت نفسها

ارتدت ساندرا فستان زفاف بسيط بحفل زفافها على نفسها

لا يعني تخلي العريس عن عروسه في آخر لحظة، أنّ الأمل والحب انتهيا في حياة العروس، فإن انتهى حب عريسها لها وقرر انفصاله عنها بآخر لحظة، فإنّ هناك حباً آخر ينتظرها، هو حبها لنفسها الذي يمنحها الأمل بغد أفضل، وحب أقوى، ورجل آخر يحبها بصدق أكبر من العريس الأول، وربما يمنحها سعادة أكثر مما حلمت به سابقاً.

وقد أعطت عروس درساً للنساء بكيفية حب النفس والذات، فحين تخلى عنها عريسها في آخر لحظة، تزوجت نفسها بحفل زفافها الذي أقامته ولم تلغه، وأسعدت المدعوين بزفافها على نفسها، كيف حصل ذلك؟

ساندرا بلانكو فتاة بريطانية تتزوج نفسها بعد تخلي عريسها عنها قبل يوم الزفاف بفترة وجيزة جداً.

وافقت ساندرا بلانكو على الزواج من خطيبها، الذي كانت تربطها به علاقة حب، دامت عاماً ونصف العام، لكن بعد ستة أسابيع من تنظيم حفل الزفاف في ولاية لاس فيغاس الأميركية، وقبل الحفلة بفترة وجيزة قرر خطيبها الانفصال عنها.

ورفض المنظمون إعادة الأموال التي دفعت لتنظيم الحفلة، لذلك قررت بلانكو الزواج من نفسها، وبدلاً من العريس، دعت عارض الأزياء الأميركي إيان سبيفي.

وبحسب صحيفة «مترو» البريطانية، و«العرب»، قالت بلانكو إن رحلتها إلى لاس فيغاس غيرت نظرتها للحياة، مضيفة «أدركت أولاً وقبل كل شيء، أنه من الضروري أن تحب نفسك من أجل مقابلة شريك يقدرك».

وتابعت ألقى الكاهن خطاباً مؤثراً حيث قال إن الوقت قد حان لتحبّي نفسك».