صحة ورشاقة /رشاقة ورجيم

نصائح من النجمات لرشاقة مضمونة

كلوي كاردشيان
شارلوت كروسبي
رشاقة شارلوت كروسبي
لوسي ماكلنبورغ
رشاقة كلوي كاردشيان

تُحاول نساء كثيرات خسارة الوزن، وفي الآتي بعض النصائح المُتعلِّقة بفقدان الوزن، ممّن تُسلَّط عليهن أضواء الشهرة:

كلوي كارداشيان

رشاقة كلوي كاردشيان
كلوي كاردشيان

تُعرف كلوي (31 سنة) بلقب "مهووسة النادي"، وذلك لكونها تقضي وقتًا طويلًا في ممارسة الرياضة، وهو ما جعل جسمها يبدو كأنَّه منحوتًا. تقول كلوي إنَّه حين يتعذّر عليها الذهاب إلى النادي، فهذا ليس بعذر للامتناع عن القيام ببعض التمارين الرياضيّة، وبالتالي هي تؤدي تمارين القرفصاء، وتمارين الشدّ الأخرى في أيّ مكان. نصيحة كلوي تقضي باصطحاب حبل النطّ في حقيبة اليد، لأداء هذا التمرين السهل والخفيف أينما كنتِ.

 

شارلوت كروسبي

شارلوت كروسبي
شارلوت كروسبي

بعد أن كانت شارلوت تعاني من الوزن الزائد، هي قرّرت التخلّص منه، وقد خسرت بالفعل ما يقارب من 15 كيلوغرامًا. وفي هذا الإطار، تقول شارلوت: "لا تدعي كلّ العمل الشاق الذي قمتِ به بالفعل يذهب سدىً لمجرد عدم الالتزام بالحمية والتمارين الرياضيَّة لبضعة أيّام، إذْ يمكنك دائمًا التعويض عن الوقت الضائع".

لوسي ماكلنبورغ

لوسي ماكلنبورغ
لوسي ماكلنبورغ

تعتبر لوسي حياتها دون معنىً، إذا لم تمارس الرياضة، وتنصح كلّ امرأة ترغب في تحقيق الرشاقة: "رحلة إنقاص الوزن أو شدّ الجسم صعبة في البداية، لذا فإنَّ الانقطاع عن القيام بممارسة التمارين الرياضيّة قد يعيدكِ إلى نقطة البداية الصعبة. وللمواجهة، يمكنكِ إيقاف سيّارتكِ بعيدًا عن المكان الذي تقصدينه، والسير للوصول إليه، أو أداء أي مجهود، بصورة يوميَّة.

شاهدي أيضاً:أخطاء شائعة في الحمية ...تجنّبيها

 

تابعي المزيد: غرائب عن رجيم نجمات هوليوود

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X