اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

غرائب عن رجيم نجمات هوليوود

جينيفر أنيستون تلجأ إلى طعام الأطفال وزيت جوز الهند
بيونسيه فقدت 10 كيلوغرامات، في إثر اتباع رجيم Master Cleanse
ميغان فوكس تنظف معدتها بالخل، كلما زاد وزنها
الرجيم القلوي ساعد فيكتوريا بيكهام في الرجوع إلى الوزن، الذي كانت عليه قبل الحمل
كريستينا أغيليرا: قبل وبعد رجيم الألوان السبع
6 صور

لا تقف النجمات عند حدود، في إطار سعيهن الدائم إلى الحصول على أجسام نحيفة ومشدودة. وفي هذا السياق، قد تتبع نجمات الغرب أنظمة الرجيم "المتطرّفة"، وفق الآتي.

كريستينا أغيليرا

كريستينا أجيليرا
كريستينا أغيليرا

تتبع نجمة الغناء الأميركيَّة رجيم أسبوع الألوان 7 Day Color Diet الذي يقوم على تناول أطعمة من اللون نفسه في اليوم الواحد، بدءًا من اللون الأبيض (الحليب ومشتقاته)، ثمّ الأحمر (الطماطم، البطيخ...)، فالأخضر (البروكولي والسبانخ والخضراوات الورقيَّة...)، والبرتقالي (اللقطين والبرتقال وسمك السلمون...)، والبنفسجي (الباذنجان والملفوف والشمندر)، والأصفر (الذرة والسميد وصفار البيض...)، وأخيرًا كل هذه الألوان مجتمعة في يوم.

جينيفر أنيستون

جينيفر أنيستون
جينيفر أنيستون

قبل أن تتبع نجمة مسلسل Friends الشهير نظام رجيم يتمثَّل في تناول الطعام الصحي بتوازن، كانت تأكل طعام الأطفال المهروس، والمحفوظ في حاويات زجاجية، ثمَّ اتبعت نظام رجيم يرتكز على زيت جوز الهند الذي يرفع معدَّل إحراق الجسم للسعرات الحراريّة، ما يُساعد في فقدان الجسم للوزن، بسرعة.

بيونسيه

بيونسيه
بيونسيه

تنظّف النجمة الاستعراضيَّة جسمها من السموم عبر رجيم Master Cleanse، وقد أصبحت حديث الناس بعدما ساعدها الرجيم المذكور في التخلَّص من 10 كيلوغرامات من الدهون، خلال وقت قصير. علمًا أنَّ هذا الرجيم قاسٍ، ويقوم على تناول عصير الليمون الحامض، وقطر القيقب maple syrup ومسحوق الفلفل الحار cayenne pepper.

فيكتوريا بيكهام

فيكتوريا بيكهام
فيكتوريا بيكهام

كشفت النجمة ومصمِّمة الأزياء أنَّها تعتمد الرجيم القلوي Alkaline Diet الذي يرتكز على مستويات حموضة الجسم وسوائله (الدم والبول). ويقوم هذا الرجيم على تناول مأكولات نيِّئة بنسبة 70% من إجمالي الوجبات اليوميَّة، كما يشطب الحليب البقري ومشتقاته من وجباته. وقد ساعدها هذا الرجيم في استعادة رشاقتها بسرعة قياسية، بعد وضعها مولودها الرابع.

 

ميغان فوكس

 

ميغان فوكس
ميغان فوكس

هل سبق أن سمعتِ عن رجيم الخل؟!

الممثلة الجميلة ميغان فوكس تعتمد على Vinegar Diet كلّما رغبت في تنظيف معدتها، فتقوم، بكلّ بساطة، بتناول جرعات من الخل الصافي، بدون تخفيفه بالماء أو خلطه بأيّ سائل آخر، مؤكدةً فاعليته، في هذا الإطار.

شاهدي أيضاً:كيتو دايت بين السلبيات والإيجابيات

 

تابعوا أيضًا:

الشوفان بالحليب سر رشاقة كاري انديروود بعد الولادة

اكتشفي أسرار رشاقة عارضات Victoria’s Secret

وصفات رجيم من نجمات عالميات