وصفات رجيم من نجمات عالميات

وصفات رجيم من نجمات عالميات
كلوي داومت على اتباع نظام رجيم لوقت تجاوز السنة ونصف السنة
جينيفر هادسون
ميليسا ماكارثي
جيسيكا سيمبسون
5 صور

تعتبر نجمات العالم مثالًا يحتذى به لناحيتي الرشاقة وخسارة الوزن، ولكلّ منهنّ سرّها في الحفاظ على قوامها المتناسق. وفي الآتي، وصفات رجيم من بعض النجمات:

ميليسا ماكارثي

ميليسا ماكارثي
ميليسا ماكارثي

أفصحت الممثِّلة ميليسا ماكارثي عن كيفيَّة خسارتها للوزن، وذلك بفضل اتباع رجيم عالي البروتين وقليل الكربوهيدرات.

فوائد النظام الغذائي عالي البروتين

  • يُساعد هذا الرجيم في كبح الجوع لساعاتٍ، بعد تناول الوجبة، وذلك عن طريق زيادة مستويات الهُرمونات المسؤولة عن الشعور بالشبع.
  • يُساعد هذا الرجيم في زيادة السعرات الحراريَّة التي يحرقها الجسم، وذلك لساعاتٍ بعد الوجبة.
  • يُعزِّز هذا الرجيم الشعور بالامتلاء، وبالتالي تعزيز القدرة على فقدان الوزن، ويقي من فقدان الكتلة العضليَّة، وانخفاض معدَّل الأيض، وهي أمورٌ ناجمة عن خفض السعرات الحرارية المستهلكة خلال عملية نزول الوزن.
  • يُحافظ على صحَّة العظام، وتقليل احتمالية حدوث الكسور. يمكن أن يُحسّن هذا النظام شفاء الجروح، بخاصَّة تلك الناتجة عن العمليَّات الجراحيّة.

كلوي كارداشيان 

كلوي كارداشيان
كلوي كارداشيان

استمرَّت كلوي باتباع نظام رجيم، طويلًا، بما يتجاوز السنة ونصف السنة، وهي خسرت 14 كيلوغرامًا. كما داومت على ممارسة الرياضة، يوميًّا.

أهميّة الرياضة في خفض الوزن

  • ليس للرياضة أيَّة آثار جانبيّة سلبيَّة، بل على العكس من ذلك هي تشدُّ العضلات، وتُحافظ عليها من الترهّل أثناء الرجيم، والنتيجة جسم رشيق مشدود. إشارة إلى أنَّ الأفراد، الذين يتبّعون حميات غذائية، بدون ممارسة الرياضة، يحصلون على جسم نحيف، لكن عضلاتهم تكون متهدّلة وضعيفة.
  • تزيد الرياضة من العزيمة في الاستمرار بالرجيم، وتُبعد عن الخمول والكسل والروتين.

جيسيكا سيمبسون

جيسيكا سيمبسون
جيسيكا سيمبسون

خسرت المطربة والممثّلة جيسيكا سيمبسون بعد الحمل الكثير من الوزن، وذلك بسبب المواظبة على التمرينات الرياضيَّة اليوميّة، بالاضافة إلى المشي بين 8000 و10.000 خطوة، يوميًّا.

جينيفر هادسون

جينيفر هادسون
جينيفر هادسون

تذكر الممثِّلة أن خسارة الوزن تهدف إلى تحقيق الرضا الذاتي، وليس إرضاء المجتمع، من هنا يجب أن يبدأ المرء رحلته. وها هي الآن تلبس قياس 6 بدلًا من قياس 16.

شاهدي ايضاً:هذا هو سبب عدم انقاص الوزن

 

تابعوا أيضًا:
كيف أكسب الوزن بطرق صحيّة؟
نصائح غذائية تتبعها كارول سماحة
نصائح زهرة عرفات لرشاقة دائمة