يطلب من المحكمة تطليق زوجته للضرر بسبب رشاقتها

تعبيرية
الرشاقة
2 صور

أقام شاب ثلاثيني دعوى طلاق ضرر ضد زوجته أمام محكمة الأسرة في مدينة نصر شرق العاصمة القاهرة، يطالب فيها بتطليق زوجته للضرر وحرمانها من حقوقها المادية، بسبب معاملتها السيئة له وتركها لمنزل الزوجية غاضبة كلما تناول طعاماً يزيد عن الكميات التي تحددها له بزعم الحفاظ على رشاقته.


وقال الزوج «علي.م» 33 سنة: «إنه قضى مع زوجته قرابة عامين، ولم يشعر بالسعادة إلا في شهر العسل فقط، وبعدها لاحظت زوجتي زيادة في وزني فقامت بشراء ميزان لوزني يومياً، ومن وقتها كلما لاحظت زيادة في وزني تتشاجر معي وتترك المنزل وتهرب لبيت أهلها، بحجة نزول الزيادة أو الانفصال، ولشدة حبي لها أقوم بتنفيذ كلماتها وعمل رجيم ونقص وزني».


وأضاف الزوج في دعواه: «زوجتي علمت بما أفعله من أجلها فعادت إلى المنزل، وتقريباً تتكرر تلك المشكلة شهرياً بسبب ملاحظة زيادة في الوزن، لكني غير قادر على التحكم بجسمي فوجبة خفيفة تزيد وزني وهي تستغل الفرصة وتهرب بعدها بالشهر لمنزل أهلها، ونكرر ما نفعله حتى شعرت بأنها تقوم بالتحكم بزيادة، فرفضت أسلوبها».


وتابع الزوج: «رأيت زوجتي لا تفكر إلا في الانفصال وشعرت أنها تختلق الخلافات وقتها فقمت بضربها أمام أهلها، لكن ما حدث بعد أسبوع جعلني أشعر بالانتقام منها، تريد الانفصال للزواج من آخر واكتمال حياتها مع غيري، تلك الكلمات التي سمعتها من أسرتها الكريمة التي لم تقف بجانب الحق بل تقوم بتشجيع ابنتهم على الأخطاء».


وتحدث الزوج أنه «تزوج من «شيماء. ع» 30سنة زواجاً تقليدياً عن طريق أحد الأصدقاء المقيم معهم بنفس العمارة، وخلال فترة التعارف أعجبت بشخصيتها البشوشة فتقدمت لخطبتها وتمت الموافقة، ولم يمر إلا شهران، إلا ونحن متزوجان، لكن سرعان ما دبت الخلافات بسبب تصرفات الزوجة وعشقها للرشاقة».