اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

تصاميم حقائب سوداء متنوّعة من عروض 2021

تعتبر الحقائب السوداء قطعة أساسية لا تتخلى عنها أي سيدة في خزانتها، حيث يمكن تنسيقها مع مختلف الأزياء، بالإضافة إلى أن موضتها لا تنتهي بمرور السنين.

وفي عروض أزياء 2021، برزت مجموعة من موديلات حقائب سوداء متنوّعة، منها ما يناسب إطلالة العمل الراقية، وأخرى بتصاميم عصرية وشبابية.


 

تصاميم راقية

هيرمس  Hermes
هيرمس Hermès

قدّمت بعض الماركات العالمية حقائب باللون الأسود مع لمسات الإكسسوارات المعدنية التي تزيّنها، منها شنطة سوداء يمكن حملها باليد أو على الكتف، وهي مصنوعة من القماش مع إكسسوارات معدنية تزيّنها، بالإضافة إلى شنطة كتف سوداء راقية تناسب العمل وإطلالات المساء، وهي مصنوعة من الجلد المضلّع مع الإكسسوارات الذهبية.

ماريو ديس   3   Mario Dice
ماريو ديس Mario Dice


وبتصميم عصري بسيط، برزت شنطة سوداء صغيرة يتم حملها باليد، وهي مصنوعة من الجلد الراقي، وأخرى سوداء بالحجم المتوسط، وهي من الجلد الراقي مع إكسسوارات معدنية، ويمكن حملها باليد أو على الكتف، كما برز شكل جديد لحقيبة اليد ثنائية الأبعاد، هو أحد الأشكال التي تُشعر السيدة بالحماس حيالها، فهي تشبه تلك الموجودة في مجلّد الملفات الورقي الرفيع، قد لا تكون حقائب اليد المسطّحة هذه هي الأكثر عملية من حيث التخزين، لكنها بالتأكيد تصنع قطعة أنيقة حول الذراع.

ظهرت مجموعة متنوّعة من حقائب التسوّق السوداء المصنوعة من كل شيء من الجلد إلى الحبال، فإن هذا الاتجاه من حقائب اليد هو بالتأكيد أحد الأشياء التي يجب اقتنائها خلال صيف 2021، خاصة أنها من جميع الأشكال والأحجام.

تابعي المزيد: أفضل الصنادل المسطحة لصيف 2021

 

تصاميم غير تقليدية

شانيل   4  Chanel
شانيل  Chanel

تتغيّر موضة الإكسسوارات، خاصة حقائب اليد، بشكل مستمر ودوري، ففي كل موسم تعرض دور الأزياء العالمية موديلات وألواناً جديدة لشنط اليد التي تعتبر صيحات تزول بسرعة بقدوم موسم موضة جديد، غير أن شنط اليد السوداء وعلى مرّ الزمن أثبتت أنها الأجمل والأكثر أناقة.
ننصح كل امرأة بأن تقتني شنطة سوداء فاخرة على الأقل، وهذا الصيف مناسب جداً لتختار حقيبة يد سوداء، وتستثمر فيها من خلال الموديلات الرائعة؛ كحقائب الكتف ذات الحجم المتوسط، والتي تعتبر الأقوى بحيث إن تصاميمها تجمع بين الأناقة والعملية، الحقائب السوداء الكبيرة والتي تُحمل باليد، والتي تعتبر مثالية للمشاوير الصباحية أو لإطلالات العمل، وهنالك أيضاً الموديلات ذات الحجم الصغير الخاصة بالسهرات.

دولتشي اند غابانا      Dolce & Gabbana
دولتشي اند غابانا  Dolce & Gabbana

تُعتبر حقائب اليد السوداء الأكثر جمالاً وأناقة، حيث إن فيها تنوّعاً كبيراً، بالرغم من أنها بلون واحد، فقد أثبتت حقائب اليد الكبيرة جداً أنها تهيمن على هذا الموسم، وبعد البحث عن القطع المثالية للتسوّق؛ برزت تصاميم تقليدية أنيقة من الجلد الناعم باللون الأسود والمزيّن بحافة باللون الأصفر، بالإضافة إلى حقائب سوداء لامعة مع حزام عريض من الجلد، دون أن ننسى التصاميم الكلاسيكية لحقائب اليد بحجم كبير من الجلد.

جيورجيو ارماني   5  Giorgio Armani
جيورجيو ارماني   Giorgio Armani

قدّمت بعض العلامات التجارية العالمية شنطة صغيرة بالجلد الأسود مع إكسسوارات معدنية تزيّنها، وهي تجمع بين التصميم الراقي والعصري، كما ظهرت بعض موديلات شنط سوداء تضيف حيوية للتصاميم بأسلوب جذّاب وراقٍ، ومزوّدة بحزامين باللون الأسود، بالإضافة إلى شنطة سوداء من الجلد مع حزام باللون الأبيض، وتميّزت بتصميمها العصري، وأخرى ينسدل منها شراشيب طويلة.

أني كلاين   1   Anne Klein
أني كلاين   Anne Klein

تابعي المزيد: طرق انتعال الأحذية باللون الأبيض