اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أسما منير: مررت بحالة نفسية صعبة بعد الطلاق

أسما شريف منير .. الصورة من حسابها على انستقرام

تحدثت أسما منير، ابنة الفنان المصري شريف منير، تجربة طلاقها من زوجها السابق الفنان محمود حجازي، الذي انفصلت عنه منذ عدة أشهر، وذلك خلال إجابتها على بعض أسئلة الجمهور عبر «انستا انستقرام»، حيث رفضت خلال إجابتها على بعض أسئلة المتابعين أن تكشف عن سبب طلاقها، قائلة: «حجازي كان جوزي وعِشرة، ودي حُرمة بيت، مستحيل هتكلم في خصوصيات كانت بيننا.. دي حاجة شخصية جداً... ربنا يعوضنا خير».


تعبت جداً بعد انفصالي

أسما عبر خاصية القصص المصورة على انستا انستقرام.jpg وهي تجيب على أسئلة متابعيها
أسما عبر خاصية القصص المصورة على انستقرام. وهي تجيب على أسئلة متابعيها


وكشفت أسما عن المعاناة التي مَرّت بها بعد الطلاق، مؤكدة أنّها كانت في حالة نفسية صعبة جداً، حيث حرصت على أن تأخذ وقتها بالكامل من أجل أن تَتَخَطّى تلك المرحلة الصعبة، فكتبت في ردها على أحد الأسئلة: «طبعاً أنا تعبت جداً بعد انفصالي... ولكن أهم شيء تعلمته أني أخذت وقتي في كل مراحل (الوجع) والحزن، ولم أمثل وأخدع نفسي بأني (قوية) لكي أثبت إني تمام... بالعكس بكيت وانهرت و(زعلت) واحترمت مشاعري والمرحلة كلها، ولكن لم أتركت نفسي للاكتئاب».


محنة الطلاق صعبة وتخطيتها بالصلاة والانشغال بما أحبه

أسما عبر خاصية القصص المصورة على انستقرام
أسما عبر خاصية القصص المصورة على انستقرام


وأضافت في رَدّها على أسئلة متابعيها: «ضغطت على نفسي لكي أقوم مجدداً، أولاً لأن لدي مسؤوليات... ثانياً أنا لا أعرف أحزن فترة كبيرة وأنسى بسرعة، ثم نزلت ولعبت رياضة، وأحطت نفسي بأصحابي وأهلي، وكتبت خواطري وخطتي القادمة، وشاهدت فيديوهات كثيرة تساعدني بسرعة، حتى استطعت أن أصفى بسرعة... ثم واظبت على الصلاة، ودعوت الله واستغفرته طول الوقت، وسافرت، وراجعت كل أخطائي واشتغل عليها، وأخيراً سامحت فارتحت».
وقد لاقت تدوينة أسما شريف منير تفاعلاً كبيراً من متابعيها الذين أشادوا بطريقتها في التعامل مع الأزمة، ولرفضها الحديث عن سبب الطلاق.

أسماء شريف منير وابنتها .. الصورؤة م حسابها على انستقرام
أسماء شريف منير وابنتها .. الصورة من حسابها على انستقرام


يشار إلى أنّ أسما منير كانت محل اهتمام البعض مؤخراً بسبب ظهورها مع أحد أصدقائها في العديد من الصور التي نَشَرَتَها خلال قضاء إجازتها الصيفية، والتي ظهر فيها الثنائي بشكل مرح، لكن البعض الناس فسروا الأمر بأنّها على وشك الارتباط مجدداً بعد أشهر من انفصالها عن زوجها السابق الفنان محمود حجازي، وهو ما حرصت أسما على نفيه رسمياً. كما عاودت نشر صور تجمعها بصديقها عبر إنستغرام، وأكّدت أنّ علاقتهما مجرد صداقة فقط، وأنّها لم ترتبط كما تَخَيّل البعض، وأضافت في تعليقها: «تنويه عشان الناس الظياطة اللطيفة، نقولها تاني ومرة أخيرة... أنتيكا أخويا الصغير بلاش تجويد».
وأكّدت أنّها في حال فَكّرت في الارتباط مجدّداً سوف تُخبِر الجميع بالأمر، وتابعت: «أوعدكم لما ارتبط هعرفكم، أصلي أكيد هكون فرحانة ساعتها وهحب انكم تفرحوا لي مش هخبي... سيبكوا من الهري ده، إيه الألوان الجامدة دي، صيف كما قال الكتاب».

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"