تشبه النظارات الشمسية.. اختراع أنحف سماعات واقع افتراضي في العالم

صورة نظارات EM3 Ether
نظارات EM3 Ether الجديدة - الصورة من موقع الشركة المصممة
صورة شخص يرتدي النظارة
النظارات تشبه النظارة الشمسية العادية - الصورة من موقع الشركة المصممة
صورة نظارة الواقع الافتراضي الجديدة
النظارة الجديدة نحيفة للغاية وخفيفة في الوزن - الصورة من موقع الشركة المصممة
صورة نظارات EM3 Ether
صورة شخص يرتدي النظارة
صورة نظارة الواقع الافتراضي الجديدة
3 صور

صممت شركة EM3 Ether العالمية، أنحف وأخف سماعات للواقع الافتراضي في العالم، تزامنا مع اقتراب الوصول إلى نظام "ميتافيرس" الخاص بالواقع الافتراضي والذي سيكون له نظارات VR أنيقة بشكل لا يصدق.

للوهلة الأولى، من الممكن ألا تلاحظ أن الشخص أعلاه كان يرتدي نظارات الواقع الافتراضي التي ظهرت لأول مرة في بكين من قبل VR Startup EM3 Technology ، يحمل Ether حاليًا أرق وأخف نظارات VR في العالم. يبدو تمامًا مثل زوج عادي من النظارات الشمسية ويجلس على وجهك تمامًا مثل واحد أيضًا، ولكن خلف هذه القشرة التي تبدو عادية يوجد نظام عرض بصري متطور قريب من العين مدعوم من كاميرتين موجودتين في مقدمة النظارات.

في الوقت الحالي، يعد Ether دليلًا على مفهوم مدى نحافة وخفة وزن سماعة رأس VR. مع سماعات الرأس الحالية مثل Oculus Quest التي تزن أكثر من 2 كيلوجرام، فإن الأثير أخف وزنًا بشكل جذري، ويزن 37 جرامًا فقط تقريبًا نفس متوسط زوج من Ray-Ban. تعتقد EM3 أن هذا سيسمح لمزيد من الأشخاص بارتداء سماعات الرأس VR لفترة أطول دون الإصابة بالتعب الناجم عن المعدات الثقيلة.

ويحتوي زجاج النموذج الأولي EM3 Ether على شاشتين صغيرتين بدقة 2560 × 2560 بكسل بالألوان الكاملة. في الوقت الحالي، توفر النظارات مجال رؤية يبلغ 80 درجة لكل عين، على الرغم من أن EM3 تدعي أنه باستخدام شاشة عرض صغيرة بتنسيق أكبر، يمكن دفع FOV إلى 100 درجة دون رؤية أي زيادة في سمك النظارات- التي تقيس 6.8 ملم في الوقت الحالي.

نظرًا لمدى رقة النموذج الأولي من Ether (فهي أرق من معظم الهواتف) ، فهي لا تتمتع حاليًا بقدرات المعالجة للعمل كسماعة رأس VR مستقلة ويجب ربطها بجهاز خارجي مثل الهاتف الذكي أو الكمبيوتر الشخصي. ومع ذلك، تضع إيثر معيارًا لما يمكن توقعه في المستقبل. وقد أعلنت EM3 أن نموذجًا للبيع بالتجزئة لنظارات الواقع الافتراضي سيكون جاهزًا على الأرجح في نهاية عام 2022. ومع ذلك، فإن الآثار المترتبة على التكنولوجيا بعيدة المدى مثل شركات مثل أعلن موقع "فيسبوك" عن محور قوي في ميتافيرس، في حين كان هناك تذمر في السنوات القليلة الماضية بأن شركة أبل كانت تعمل على نظارات VR الأنيقة الخاصة بها أيضًا. يبدو أن عام 2022 سيكون عامًا مثيرًا للاهتمام بالنسبة للواقع الافتراضي والميتافيرس.