أبل تكشف عن برنامج لإصلاح ساعة Apple Watch مجانا

 أبل تكشف عن برنامج إصلاح مجانا لساعة Apple Watch
ساعة آبل
 أبل تكشف عن برنامج إصلاح مجانا لساعة Apple Watch
ساعة آبل
 أبل تكشف عن برنامج إصلاح مجانا لساعة Apple Watch
 أبل تكشف عن برنامج إصلاح مجانا لساعة Apple Watch
2 صور

أعلنت شركة أبل الأمريكية عن برنامج يعمل على إصلاح خدمة لأحد طرازات Apple Watch الخاصة بها، حيث يُشاع أن شاشة بعض طرازات Watch Series 6 تصبح فارغة بشكل دائم، وتعمل آبل على إصلاح طرز Watch Series 6 المحددة هذه مجانًا.

تابعوا المزيد : شركة أبل لمستخدمي آيفون وآيباد: حدثوا أجهزتكم فورا!

وأوضحت عملاق التكنولوجيا الأمريكي من خلال موقع الدعم الخاص بها إنها «قررت أن الشاشة على نسبة صغيرة جدًا من أجهزة أبل Watch Series 6 مقاس 40 ملم قد تصبح فارغة بشكل دائم».

والأجهزة المتضررة، كما أعلنت شركة أبل أنها قد تم تصنيعها بين أبريل 2021 إلى سبتمبر 2021.

تابعوا المزيد : تسريبات تكشف مواصفات وسعر هاتف ايفون 14 المنتظر

كيف تتحقق مما إذا كانت Watch Series 6 الخاصة بك مؤهلة؟

إن برنامج إصلاح الخدمة مخصص فقط لساعة السلسلة 6 مقاس 40 مم، ولا توجد طرازات أبل Watch أخرى جزء من هذا البرنامج، وإذا كنت قد اشتريت Watch Series 6 قبل أبريل 2021، فمن المحتمل أنك لن تكون ضمن هذا البرنامج.

وإذا كان لديك 40mm Watch Series 6، إذًا فأنت تواجه هذه المشكلة، ثم يجب عليك اتباع الإرشادات على موقع أبل على الويب من أجل إصلاحها، وقتها سيتوجب عليك استخدام مدقق الرقم التسلسلي لمعرفة ما إذا كان جهازك مؤهلاً لهذا البرنامج، وإذا كان الأمر كذلك، ستقدم أبل أو مقدم خدمة معتمد من أبل الخدمة مجانًا.

ولا يشمل برنامج أبل العالمي هذا تغطية الضمان القياسية لساعة أبل Watch الخاصة بك، ويغطي البرنامج أبل Watch Series 6 المؤهلة لمدة عامين بعد البيع بالتجزئة الأول للوحدة.

تابعوا المزيد: كيفية حذف الملفات والصور بأسهل الطرق من جوجل درايف

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر «تويتر» «سيدتي»