هل حاولت روجينا تقليد إطلالة جورجينا رودريغيز؟

جورجينا رودريغيز - الصورة من المكتب الإعلامي لموسم الرياض
جورجينا رودريغيز- الصورة من المكتب الإعلامي لموسم الرياض

شكّلت جورجينا رودريغيز زوجة النجم الرياضي كريستيانو رونالدو Cristiano Ronaldo حالة استثنائية فهي محط أنظار معجبي النجم ولديها متابعون بالملايين عبر حسابها على إنستغرام. اشتهرت جورجينا رودريغيز Georgina Rodriguez ليس فقط بكونها زوجة لاعب شهير ولا مجرد أم متفانية، بل لجمالها وأناقتها الملفتة للأنظار. وهي مصدر إلهام للكثير من الشابات والنجمات، اللواتي يحاولن تقليد إطلالاتها، او الاستيحاء من أزيائها ما يليق بهن في المناسبات الرسمية اللواتي يشاركن فيها.

 

 


لقد تألقت النجمة بفستان من المخمل الكحلي مع وشاح من الأورغنزا غطى رأسها وسرحت شعرها على شكل جديلة مشدودة الى الوراء، وانتعلت حذاء من الـPvc باللون الكحلي من تصميم دار لو سيلا Le Silla.

تابعي المزيد: بالفيديو.. جورجينا رودريغز تحتفل بيوم ميلادها في أحد مطاعم الرياض

ومؤخراً انتشرت صور للنجمة روجينا وهي ترتدي فستاناً مخملياً أسود مع جديلة معقوصة إلى الوراء وعالية على مثال تسريحة النجمة رودريغيز، فتنبهت مواقع التواصل لهذا الشبه وسرعان ما بدأت المقارنة ما بين النجمتين. فستان روجينا المخملي الأسود حمل توقيع المصمم المصري سامو هجرس ويتميز بقصة ضيقة طويلة وفتحة عند الصدر مع أكمام طويلة. واعتمدت المكياج المشابه لجورجينا أيضاً. كما انتعلت حذاء عالياً أسود. واتسم مكياجها بالتركيز على الأيلاينر والرموش الكثيفة عند الأطراف.

 

هل قلدت روجينا جورجينا رودريغيز؟

هناك الكثير من القواسم المشتركة بين الإطلالتين، فالتصميم يقترب من فستان جورجينا وكلاهما من المخمل مع فارق في اللون، ولكن التسريحة والمكياج متقاربان جداً. لذا يمكن القول براحة إن النجمة ربما لم ترد تطبيق اللوك حرفياً ولكن فريقها التجميلي اقترب من النسخة الأصلية إلى حد كبير لم يعد يمكننا وصف اللوك في خانة توارد الخواطر أو ربطه بالصدفة.


تابعي المزيد: كريستيانو وجورجينا .. القصة كاملة لانتقالهما إلى "قصرهما" بالرياض