مشاهير /مشاهير العالم

تصريحات مشاهير بوليوود... جرأة وإثارة

 

يشغل نجوم بوليوود مؤخراً الرأي العالمي والصحافة بتصريحاتهم المثيرة للجدل. جرأة البعض دفعت بهم إلى التحدث علناً عن حياتهم الجنسية، أو إطلاق الألقاب الإباحية والأحكام على زملائهم:
 
- من أقوال Ranveer Singh: "أنا مرتاح جداً في حياتي الجنسية، ولا يزعجني الانخراط في محادثة موضوعها الجنس".
 
- النجمة Sonam Kapoor لم تخجل عندما تحدثت عن Ranbir Kapoor الذي اعتبرته في تصريحها أنه المفضّل لديها، مضيفةً هذا التعليق الذي اعتبر الأجرأ لها: "Ranbir ليس مثيراً ما لم ينزع ملابسه". "Ranbir صديق عظيم، ولكن ليس كحبيب. وأتساءل كيف تمسكت به Deepika Padukone لفترة طويلة جداً!"
 
- Sajid Khan وصف أفلام Nasseredin Shah بالهابطة، وقال في إحدى مقابلاته: يمكنني أن أذكر العديد من الأفلام لـ Nasseredin Shah ذات مستوى هابط جداً. وقد اعتبر هذا الكلام من أسوأ التعليقات التي صدرت عن Sajid في حق زملائه من الممثلين.
 
- صدمت الممثلة المثيرة Shanti Dynamite الجميع بقولها إنها أكثر من مجرد فتاة مغرية بصدر كبير "أنا صعبة الاختيار في عملي، لذلك أتجنب الأدوار المغرية كثيراً؛ لأنني أريد شيئاً أكثر تحدياً لأثبت للجمهور أنني أكثر من مجرد فتاة مغرية بصدرٍ كبيرٍ من خلال مهاراتي التمثيلية ".
 
- ترافق الخلافات المخرج Ram Gopal Farma مؤخراً؛ لنشره بعض التعليقات غير الملائمة عن غانيشا الهندوسي على "تويتر" قائلاً: "رجلٌ لم يستطع أن ينقذ رأسه من القطع، فكيف سيحفظ رؤوس الآخرين؟"
 
واستفز Ram المغرّدين عندما قال :"هل يمكن لأحد أن يفسر لي كيف يمكن لشخص قطع رأس طفل أن يحاول حماية شرف والدته؟"
 
- كما صرّحت النجمة Sunny Liyon عن آرائها حول موضوع المساكنة قبل الزواج قائلةً: "لقد نشأت وأنا أظن أن علاقةً كهذه أمر طبيعي، لذلك أعتقد أنه إذا كنت شخصاً بالغاً مسؤولاً وعلى علاقة ناضجة بأحدهم فلا بأس، إذ يساعدك ذلك على فهم شريكك بشكل أفضل ".
 
 
 

 

لمشاهدة أجمل صور مشاهير العالم زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار مشاهير العالم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

X