خلافات عائلية تسيء إلى إرث الراحل مايكل جاكسون

6 صور

كشفت مصادر صحفية أجنبية أن العلاقة بين Prince Jackson إبن ملك البوب الراحل Michael Jackson وشقيقته Paris متدهورة حالياً، لدرجة أن الأخيرة باتت بالكاد تتحدث معه، الأمر الذي يشكل توتراً كبيراً في العائلة.

ونقل موقع Radar Online الأمريكي أن Prince يتصرف بطريقة سيئة وطائشة وغير مسؤولة منذ أن بلغ الـ18 من عمره وورث ثروة هائلة من والده الراحل.

أما Paris، فقالت للصحيفة عينها إنها لا تتحمل تصرفات Jackson المتهورة، التي تسيء لإرث والدهما وسمعته الطيبة وشهرته العالمية.

وأضاف مصدر مقرب من الطرفين "العائلة تقوم بكل ما يلزم لإبقاء Paris بعيدة عن Prince لأنها لا تريدها أن تعود إلى الطريق الخطأ من جديد".

وكان Prince قد وجه منذ فترة رسالة مؤثرة إلى والده الراحل بمناسبة عيد ميلاده الـ 18، جاء فيها: أبي كان كائناً بشرياً مذهلاً.. هو لم يعطني هدية الحياة وحسب، بل منحني فرصة مذهلة كي أقوم بشيء ما لنفسي.

يشار إلى أن Paris التي قضت 18 شهراً في مركز إعادة تأهيل إثر محاولتها الانتحار، وبعد تجاوزها مرحلة الاضطراب الشديد في حياتها، بدأت تجد السعادة وهي حالياً مغرمة وتقيم علاقة عاطفية بشاب يدعى Chester Castellaw وهو لاعب Soccer يبلغ من العمر 18 عاماً، ومن المتوقع أن تتحول علاقتهما إلى جدية مع مرور الوقت.

 

 

 

 

لمشاهدة أجمل صور مشاهير العالم زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار مشاهير العالم عبر تويتر "سيدتي فن"