بيومي فؤاد ممنوع من التصوير مع جمهوره بتعليمات من المنتج

بيومي فؤاد
بيومي فؤاد
بيومي فؤاد
بيومي فؤاد
بيومي فؤاد
بيومي فؤاد
6 صور

تقدّم الفنان الكوميدي بيومي فؤاد باعتذار من جمهور ندوته الفنية في نادي الاتحاد بمدينة الإسكندرية، لعدم استطاعته تلبية رغباتهم في التقاط صور السيلفي معهم، بسبب تعليمات من الشركة المنتجة بعدم الكشف عن اللوك الجديد، الذي سيظهر به ضمن أحداث فيلم "حرب كرموز".
بيومي أصرّ على توضيح موقفه حتى لا يتّهمه أحد بالتكبّر والغرور، مؤكدًا أنه في الأوقات العادية يرحب بالتقاط الصور مع الجميع، ولكنه قدّم وعدًا للمنتج محمد السبكي، بعدم الكشف عن شكله الجديد بالشارب والذقن، لأنه أحد مفاجآت فيلم "حرب كرموز" الذي يقوم بتصويره حاليًّا مع النجمة غادة عبد الرازق، وأمير كرارة، ومحمود حميدة، وفتحي عبد الوهاب، ومن إخراج بيتر ميمي، ولكنه رضخ للتصوير اثناء تكريمه وتقليده وشاح النادي.
فؤاد طالب الشباب بالعمل والصبر، حتى يحققوا ما يريدون، مؤكدًا أنه صبر كثيرًا حتى وصل إلى ما هو عليه الآن، ولا زال يسعى للحفاظ على عمله، مشيرًا إلى أنه خرّيج كلية الفنون الجميلة، وعمل بوزارة الثقافة فترة من الزمن، ثم دخل عالم الكوميديا.
وقال بأنّ مثَله الأعلى للأسف لا يعرفه الكثير من الجيل الحالي، وهو الفنان الراحل عدلي كاسب، وعبّر عن استيائه من الشائعة التي تقول إنّ في مقدرته سداد ديون مصر لارتفاع أجره وتعدد أعماله.
أضاف: لن أظهر سوى في عمل درامي واحد في رمضان، لرغبة المشاهدين هريّحهم منّي، وختامًا أهدى الاتحاد السكندري درع النادي والكوفية الخضراء.

 

نجوى كرم تعتذر عن الإحتفال بعيد ميلادها بسبب حزنها على شقيقها نقولا

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"