شاب يسرق قرط طفلة ويقتلها ثم يُشارك في البحث عنها مع أسرتها

تظاهر شاب بالحزن على فراق ابنة جاره في قرية الصوامعة جنوب صعيد مصر، في حين أنه الذئب الذي يقف خلف إختفائها بل تمكن من سرقة قرطها الذهبي وقتلها وإخفاء جثتها وأرهق أهالي القرية في عملية البحث عن الطفلة ساعات بل أياماً، حتى كشفت الشرطة عن حيلته الماكرة وألقت القبض عليه.
خبر الوصول لـ"القاتل" كان مفاجأة مدوية للجميع، خاصة وأنه كان واحداً من أهالي قرية الصوامعة غرب في مركز طهطا التابع لمحافظة سوهاج، وألقت الشرطة القبض عليه بعد 3 أيام من ورود بلاغ إلى الرائد أحمد العزازي رئيس مباحث طهطا بالوصول إلى الجاني.
وبمواجهة المتهم بارتكاب الجريمة، وأقرّ المتهم "محمود.ج" 17 سنة أنه استغل انشغال الضحية باللهو مع الأطفال خارج منزلها المجاور لمنزله، وقام باستدراجها إلى الطابق الأول لمسكنه.
وأثناء محاولة استيلائه على القرط الذهبي صرخت الطفلة، وخشية افتضاح أمره قام بكتم أنفاسها حتى فارقت الحياة، ووضع جثتها في جوال بلاستيك ووضعها أسفل سلالم المنزل وانتظر حتى حلول الليل، وحمل الجثة ثم ألقاها في منطقة مهجورة وفرّ هاربًا، وتبين من التحريات أن المتهم يتعاطى المواد المخدرة، وقد ارتكب الواقعة بهدف سرقة قرط الضحية الذهبي لبيعه وشراء المواد المخدرة.
وقررت النيابة حبس المتهم على ذمة التحقيقات وانتدبت الطب الشرعي لتشريح جثمان الطفلة لبيان أسباب الوفاة.