فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بعد نفيها خبر طلاقها... شيري عادل تظهر بملابس أكثر احتشامًا

شيري عادل
معز مسعود وشيري عادل
شيري عادل
شيري عادل
معز مسعود
شيري عادل
معز مسعود
شيري عادل في أحدث ظهور لها
شيري عادل مع معز مسعود

بعد فترة طويلة اختفت فيها عن الأنظار، عادت الفنانة شيري عادل للظهور مجددًا، حيث حرصت على حضور حفل قطاع قنوات النيل المتخصصة السنوي، الذي تقيمه قناة نايل دراما لتكريم نجوم الدراما المصرية والعربية.
وظهرت شيري خلال الحفل بإطلالة شتوية ظهر عليها طابع التحفظ ، حيث أطلت بفستان طويل من الشيفون، وارتدت جاكيت أسود قصيرًا من الفراء.
وجاء ذلك بعد انتشار شائعة تفيد بانفصال شيري عن زوجها الداعية الإسلامي وقد نفى الطرفان الخبر عبر مواقع التواصل الاجتماعي.



وكانت شيري قد ابتعدت عن الظهور في المناسبات الفنية وذلك بعد زواجها، حيث اكتفت بالصور التي تقوم بنشرها عبر حسابها الخاص على موقع الصور والفيديوهات الشهير "انستقرام"، وذلك بناءً على رغبتها الشخصية بعدم ظهورها في وسائل الإعلام، أو حتى إصدار تصريحات صحافية.
وكان كلام معجبيها ومتابعيها يسير في اتجاه أنها سوف تعتزل التمثيل بعد زواجها، أو على الأقل سوف تقوم بتغيير اختياراتها الفنية بحكم هذه الزيجة، ابتداءً من ملابسها والأدوار التي سوف تقوم باختيارها.
جدير بالذكر أنّ الداعية معز مسعود كان قد أعلن زواجه من شيري عادل في يوليو الماضي، من خلال بيان قال فيه إنه يستعد لتقديم جزء ثانٍ من المسلسل، معلنًا عن زواجهما قبل فترة.

 
2018 عام الحزن" .. قطار الموت خطف الكبار ولم يرحم الشباب
رسميًّا: منى زكي خارج "أهل العيب" ومنّة شلبي تعود لدور البطولة بشخصية أقرب إلى حياتها الحقيقية

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X