حلا شيحة: أنا من برج الحوت... وهؤلاء النجوم هنّأوني بعد عودتي للفن

حلا شيحة
حلا شيحة بالحجاب
حلا شيحة
حلا شيحة في فيلم اللمبي
حلا شيحة
حلا شيحة بالحجاب
6 صور

استضاف الإعلاميان كريم كوجاك و مها بهنسي على راديو "نغم إف إم"، الفنانة حلا شيحة من خلال برنامج "من 4 لـ6"، وهو اللقاء الإذاعي الأول لها بعد خلعها الحجاب.
وتحدثت حلا خلال لقائها عن العديد من القضايا والأزمات التي واجهتها خلال الفترة الأخيرة، وعن السنوات التي اختفت فيها عن الأضواء، حيث ابتعدت طوال 10 سنوات قالت "عملت وقفة لنفسي، ورجعت، وتابعت، نحن بشر بنحسب حاجات وبنتغيّر في حاجات، وهذه هي طبيعة الحياة."
كما تحدثت حلا خلال اللقاء الإذاعي، عن الأشخاص المحيطين بها ويتعاملون معها بكراهية، قائلة: "مبحبش أظلم حد، وبعدّي الأمور" ، وأتعامل مع من يكرهني بشكل عادي، ممكن ابتسم وأبقى لذيذة بس هقف في حتة معينة مش هقرب أكتر، وتابعت:" أنا محبة للناس بدرجة كبيرة، لأنّ حب الناس نعمة أنا بقدّرها وبحافظ عليها ".
عن دورها في فيلم "السلم والثعبان"، قالت: "الدور كان جميل والسيناريو حلو، فيه أبعاد كتيرة، مش حاجة لايت وخلاص، كان حالة فنية ومن الأفلام اللي بحبها جدًّا". وعن إيمانها بالأبراج قالت إنها تؤمن بأن لكل برج صفات معينة، لكنها لا تؤمن بالتوقعات، وأضافت" أنا من أبناء برج الحوت، ومن أهم مميزاتي أنني مقاتلة وعاطفية ورمانسية، وأضافت، أنا سعيدة بالأغنية التي قدّمها عمرو دياب لأصحاب هذا البرج"، مؤكدة :"عجبتني جدًّا وحبّيت البرج أكتر". وعن النجمات اللاتي قدّمن لها الدعم بعد عودتها للفن وخلعها الحجاب قالت: "أبرزهنّ جميلة عوض، و درة، و دنيا سمير غانم، فقد تلقيت من كل منهنّ اتصالًا هاتفيًّا أسعدني".
وعن مسرح مصر قالت : "قلت للفنان أشرف عبد الباقي نفسي آجي أعمل معاكم دور على المسرح، عمري ما وقفت على مسرح، بحبّ المسرح لأنّ التفاعل فيه مباشر مع الجمهور، والفنان يتلقى رد الفعل بشكل فوري."

 

 
2018 عام الحزن" .. قطار الموت خطف الكبار ولم يرحم الشباب
رسميًّا: منى زكي خارج "أهل العيب" ومنّة شلبي تعود لدور البطولة بشخصية أقرب إلى حياتها الحقيقية

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"