بالفيديو والصور: أنغام تحتفل بعيد ميلاد ابنها بأغنية لـ"وردة"

أنغام
ابن أنغام
ابن أنغام
أنغام وابنها
أنغام وابنها
أنغام
ابن أنغام
أنغام
أنغام
أنغام
أنغام وابنها
11 صور

للعام الثاني على التوالي استعارت المطربة المصرية أنغام كلمات أغنية "بوسة على الخد ده" للفنانة الراحلة وردة، لتقديم التهنئة لابنها الأصغر عبد الرحمن، لمناسبة يوم ميلاده الـ 13، علمّا أنها قدّمت الأغنية ذاتها أكثر من مرة على المسرح، بحضور أولادها، كما استعارت بعض كلماتها في تهانٍ سابقة لهم، مع إدخال تعديلات طفيفة.

أنغام نشرت صورة لابنها الأصغر عبد الرحمن من زوجها الثاني الموزع الموسيقي فهد، عبر حسابها الموثق بموقع انستقرام، وعلقت عليها قائلة: "بحبك قدّ روحي لا لا أكتر كتيييير"، وأضافت: عبدالرحمن كل سنة وانت أطيب ما خلق ربي، يا أجمل روح وقلب في الدنيا، عقبال مليون سنة في صحة ونجاح يا حبيب قلب أمك.

والعام الماضي استعارت كلمات أخرى من الأغنية نفسها لتهنئة عبد الرحمن بيوم ميلاده أيضًا، وكتبت وقتها "يا عيون ماما أنت قولّي طالع لمين جميل بالشكل ده"، ونشرت صورة من أول ظهور له معها على المسرح احتفالًا باكتمال رحلة علاجه في أمريكا من مرض "التأخر في المشي".

وبعد صعوده للمسرح قالت: مبسوطة إنه حضر النهاردة.. عشان بتحايل عليه من زمان يحضرلي حفلة، وبعد هذه الكلمات احتضن عبد الرحمن، والدته وسط تصفيق وهتافات الجمهور، ولكن لم يتمكن من توجيه كلمة إلى الجمهور، وفضّل أن يبقى صامتًا بجوار أنغام التي أهدته وقتها أغنيتها "عمري معاك".