جناح الإمارات يشهد حضورًا جماهيريًّا غفيرًا في الجنادرية 33

شهد جناح دولة الإمارات العربية المتحدة حضورًا جماهيريًا كبيرًا جدًا خلال النصف الأول من مهرجان الجنادرية 33، حيث تفاوت حضور الجمهور من الساعة الحادية عشرة صباحًا وحتى الحادية عشرة ليلًا خلال أيام الأسبوع، ومن الساعة الثانية ظهرًا، وحتى الثانية عشرة بمنتصف الليل ليوم الجمعة فقط.
يتمتع الزوار بالكثير من الفعاليات والأنشطة المتنوعة خلال حضورهم لجناح دولة الإمارات العربية المتحدة، كالمسرح الذي يقدم ألوانًا متعددة ومنها: اليولة، الرزفة، العيالة والعازي. ويمكن لـزائري الجناح أيضًا زيارة ركن إعداد القهوة ومشاهدة كيفية تحضيرها على الطريقة الإماراتية. ويتسنى لهم زيارة قسم الحرفيين والحرفيات، والاستمتاع بالفنون الشعبية المقدمة في مجلس الشعراء كالشلة، الطارق والتغرودة. وتنجذب أعين الزوار على جمال الصقور بركن الصقّارة، وأخذ صور تذكارية مع الصقور. ويتوسط الجناح قسم البيئة البحرية، ويجاوره قسم البيئة البدوية، ليقدم الجناح الكثير للزوار.
تفوقت أعداد الحضور من المملكة الحبيبة هذا العام على العام المنصرم بكثير، ويشير هذا الحضور إلى قوة الترابط بين البلدين على مستوى الحكومات والشعوب ومدى التآخي والانسجام القويم. ويتشرّف جناح دولة الإمارات العربية المتحدة أن يهدي الشعب السعودي الشقيق الأفضل دائمًا على كل الفعاليات المقدمة في الجناح؛ ليرتقي لنيل ذائقة هذا الشعب العظيم.