فن ومشاهير /أخبار المشاهير

التفاصيل: روبي خارج ماراثون دراما رمضان 2019 وهذا مصير مسلسلها "المجمد" "أهو ده اللي صار"

روبي
روبي
روبي
روبي
روبي
روبي
روبي
روبي

للعام الثاني على التوالي تأكد خروج الفنانة المصرية روبي من ماراثون دراما رمضان، رغم وجود مسلسل "مجمّد" لها من العام الماضي، يحمل عنوان "أهو ده اللي صار" انتهي تصويره بالكامل، وعلم "سيدتي. نت" أنّ الشركة المنتجة قررت طرحه مبكّرًا في شهر فبراير المقبل، حتى لا يتم رفضه من القنوات الفضائية في موسم رمضان كما حدث العام الماضي.


المسلسل خرج بصورة مفاجئة من ماراثون دراما رمضان 2018، وأعلنت الشركة المنتجة تجميد العمل كاملًا ليُعرض بصفة نهائية في موسم دراما رمضان 2019، ولكن بحسب مصادر، تم تأكيد عرض المسلسل بشهر فبراير، بعدما تأكدت الشركة من عدم وجود مساحة له على الشاشات الفضائية المصرية في موسم رمضان المقبل، حيث تم احتكار "موسم 2019" لصالح المسلسلات المنتجة عبر شركة "سينرجي" فقط، والاستثناء الوحيد سيكون لمسلسل "فالنتينو" للنجم عادل إمام ومن إنتاج ابنه رامي.

روبي

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تدور أحداث مسلسل "أهو ده اللي صار" في فترة تاريخية قديمة، إذ تبدأ في نهاية القرن التاسع عشر وتستمر لمدة 100 عام، برصد مختلف الأحداث، التي مرت على مصر اجتماعيًّا وسياسيًّا في إطار درامي غنائي، من خلال الأحداث السياسية والاجتماعية التي تدور في مصر مع نهاية القرن الـ 19.


وتظهر روبي بشخصيتين داخل المسلسل، الأولى من الطبقة الارستقراطية وتتجه إلى الغناء الاستعراضي، بسبب حبها الشديد للغناء، وتتعرض للكثير من المواقف مع عائلتها داخل القصر الذي تعيش فيه، والشخصية الثانية تظهر كصعيدية وهي فترة زمنية أخرى، حيث تجسد خلالها شخصية "نادرة"، الفتاة التي تدافع عن المرأة الصعيدية.


يُذكر أنّ مسلسل "أهو ده اللي صار" من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج حاتم علي، ويشارك في بطولته كل من سوسن بدر، ومحمد فراج، وأحمد داود، ومحمود البزاوي، وهشام إسماعيل، وألفت عمر، ولاشينة لاشين، ومنة بدر تيسير.

 

بالفيديو: صابرين تشارك في عودة أم كلثوم إلى المسرح عبر شتاء طنطورة
حسين الجسمي يحقِّق رقمًا جديدًا بالأغنية العراقية

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X