فن ومشاهير /أخبار المشاهير

10 أخطاء في الحلقة الأخيرة لـ«كارمن» ريهام حجاج.. وجزء ثانٍ في الطريق

ريهام حجاج
بوستر مسلسل كارمن
ريهام حجاج
ريهام حجاج
ريهام حجاج
ريهام حجاج
ريهام حجاج
ريهام حجاج
ريهام حجاج
ريهام حجاج
ريهام حجاج

فوجئ جمهور الـmbc بعرض الحلقة الـ30 والأخيرة من مسلسل «كارمن» للفنانة ريهام حجاج، حيث إن أحداث المسلسل لا يزال فيها الكثير لم يرد عليها المسلسل، وقد رصدت «سيدتي» أخطاء وقع فيها المخرج والمؤلف والستايلست، ومنها:

أولًا: شهدت الحلقة الأخيرة عدم افتضاح أمر كذب كارمن (ريهام حجاج) على توفيق (محمد كيلاني).
ثانيًا: لم تخبرنا الحلقة الأخيرة عما حدث في قضية «ميدو عز» المسجون وعلى ذمة قضايا مخدرات واعتداء وتهديد بالقتل لشقيقة كارمن «رنا» (الممثلة هاجر أحمد).
ثالثًا: لم تخبرنا الحلقة 30 عن تفاصيل الحوار الذي دار بين «يارا» (ولاء الشريف)، ووالدتها «سلمى» عن كيفية عدم الإيقاع بـ«يارا» بورقة الزواج العرفي لـ«ميدو عز» والخروج من مكيدة المحامي مختار، وتهديده بالانتقام من سلمى، بعد تراجعها عن إعطاء وثيقة الزواج العرفي.
رابعًا: لم تخبرنا الحلقة أيضًا عمّا حدث مع «مسيو علي» مالك المقهى، الذي وعده الجد «سراج باشا» بمساعدته في حل مشكلته مع زوجته ورؤية ابنه وحفيده، ورجوعهم من باريس وإنهاء جفاء وحرمان زوجته لأسرته.
خامسًا: تنتهي الحلقة الأخيرة بمشهد طاولة البلياردو التي تلعب عليها كارمن وتوفيق، وسؤاله عن مصير «شادي» ابنها.. وكيف تستطيع أن تعيش بدونه بعد طلاقها الوهمي من زوجها سامر «صديقها».
سادسًا: في مشهد «طاولة البلياردو» تم بتره بنهاية حديث كارمن وتوفيق عن مقابلة ستتم مع «جيلان» الساعة 6 دون ذكر لأي تفاصيل عن كيفية إزاحة جيلان من طريق توفيق والظفر بحبه لها.
سابعًا: لم تعطنا الحلقة الأخيرة إجابات عن علاقة يارا وتوفيق إلى أين ستصل، وكيف سيتم افتضاح أمر يارا ابنة عم كارمن التي تنتحل شخصية كارمن المذيعة، وكيف ستنتقم من كارمن وتخطف حبها توفيق.
ثامنًا: من أهم الأشياء التي لم تُجب عنها الحلقة 30؛ هي كيف سيتطور حب «رنا» شقيقة كارمن و«أحمد» (الفنان محمد مهران)، وكيف سيزيحان عقبة «يارا» ويتغلبان على شرها ومحاولات الوقيعة بينهما.
تاسعًا: تصوير الحلقة الأخيرة في أول حلقات المسلسل، وقد وضح ذلك في مونتاج المسلسل، حيث تنتهي كل حلقة ببعض العبارات عن الصدق والكذب ومصيره في النهاية، وتظهر البطلة ريهام وهي ترتدي فستانًا أسود بخطوط حمراء، وهو نفس الفستان الذي ظهرت به في الحلقة الأخيرة، بالإضافة لتغيير طريقة تصفيف شعر محمد الكيلاني المختلفة عن بداية المسلسل، ثم تغييرها في بداية الحلقات.
عاشرًا: بناءً على كل ما سبق، لم يكلف المخرج حسين شوكت نفسه بخاتمة جيدة للحلقة الأخيرة، بل تم بترها دون الإجابة عن الأسئلة السابقة، ولم يضع في نهاية الحلقة ذات الـ26 دقيقة بوجود موسم ثانٍ من المسلسل، أو حتى خرج في تصريح بأن المسلسل سيتوقف لتصويره لاحقًا، أو حتى أنه من ذوات الـ60 حلقة.

والسؤال الذي أثاره متابعو مسلسل «كارمن»: لِمَ تم «سلق» المسلسل بهذه الطريقة والتعجل بختم المسلسل دون خاتمة جيدة أدت لبتر وتشويه المسلسل الرومانسي؟ وهل هناك مشاكل إنتاجية أدت لتوقف إكمال تصوير الحلقات المقبلة، رغم إعلان منتجي المسلسل انتهاء آخر أيام تصوير المسلسل من أسبوعين؟
يشار إلى أن مسلسل «كارمن» بطولة كل من ريهام حجاج، في أولى بطولاتها الدرامية، ويعاونها كل من محمد الكيلاني، ولاء الشريف، شيرين، أحمد حلاوة، ياسر ماهر، ليلى عز العرب، عزة بهاء، هاجر أحمد، ومحمد مرزبان، وتأليف سامح مجدي، وإخراج حسين شوكت، وتغني التتر المطربة جنات.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X