أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

خالد البلطان: من دون فلوس لن تصل الرياضة السعودية إلى الاحترافية!

أوضح رئيس نادي الشباب ورجل الأعمال خالد البلطان، أن أهم الحلول التي يجب اتخاذها لصناعة الرياضة السعودية والوصول بها إلى الاحترافية هي «التخصيص والتشفير».

وقال البلطان خلال لقاء تلفزيوني في برنامج «الليوان» الذي يقدمه الإعلامي «عبدالله المديفر» على شاشة روتانا خليجية «أقولها بصراحة التي قد تزعل كثير من المواطنين، الحل في الرياضة شيئين لا ثالث لهما، هما التخصيص والتشفير»، مؤكدًا على أن «طالما الرياضة تنشاف ببلاش سنبقى على نفس الحال».

 

 

وعبر عددًا من متابعي البرنامج على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، عن تأييدهم لمسألة التخصيص، أما في ما يخصص التشفير فعارض البعض قائلاً: «التخصيص نعم، لكن التشفير! ليس الكل مليونير كالبلطان، ومشاهدة المباريات هي المتنفس الوحيد للشباب»، وقال آخر تحت معرف «get»: «لابد أن نطور الرياضة ثم نفكر بالتشفير، لنشاهد شيئاً يستحق الدفع له».


العقار في السعودية


من جهة أخرى، تطرق رجل الأعمال خلال اللقاء إلى العقار في السعودية، وقال:« أنا كمواطن سعودي سواء كنت رجل أعمال أو كنت عامل او سائق أو مهما كنت، أقول أن كلمة انهيار عقاري كلمة غير وطنية، وعندما تسمع كلمة انهيار عقاري في دولة قوية مثل السعودية شيء يزعل .. ليش انهيار؟ قل انخفاض مثل أي سلعة ينخفض سعرها، لكن كلمة انهيار غير مقبولة في دولتنا».

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X