رئيسة الجامعة الأمريكية بالبحرين تغرس أولى نخلات الحرم الجامعي

.jpeg
خلال الزرع
.jpeg
تزرع النخلة
.jpeg
صورة جماعية
تحدد المكان.jpeg
.jpeg
.jpeg
.jpeg
تحدد المكان.jpeg
4 صور
قامت الدكتورة سوزان ساكتون رئيسة الجامعة الأمريكية بالبحرين، بغرس أولى النخلات في أول حرم جامعي للجامعة الأمريكية بالبحرين، والذي يمتاز بمساحاته الخضراء الشاسعة، ومبانيه المصممة وفق أحدث المعايير العصرية، على غرار الجامعات في الولايات المتحدة الأمريكية.
ومن المزمع أن تستقبل الجامعة الواقعة في منطقة الرفاع الطلاب في سبتمبر المقبل حيث تقدم لهم تجربة متكاملة، توفر المناهج التعليمية المتطورة، وتركز على تحقيق مخرجات أكاديمية ممتازة، عبر توظيفها ألمع الأكاديميين. كما تهدف إلى الارتقاء بمكانة مملكة البحرين كوجهة تعليمية رائدة على مستوى منطقة الشرق الأوسط. وتتمثل مهمة الجامعة في صقل مهارات الطلاب ليصبحوا أفرادًا محترفين ناجحين على مستوى المهني، والذين إلى جانب كفاءتهم وخبرتهم الفنية يجسدون أيضًا التفكير الناقد وقوة الإبداع ومهارات حل المشكلات، والتي ستدفعهم للتميز كأعضاء مساهمين في مجتمعاتهم وأوساطهم.
يقع الحرم الجامعي الجديد في منطقة الرفاع البحرين، تطبق الجامعة الأمريكية تصميمًا مبتكرًا ومريحًا في المناطق التعليمية والاجتماعية، مما يعزز تحقيق أفضل النتائج من تجربة التعلم والتطوير لكل طالب. بالإضافة إلى الفصول الدراسية والمكتبة والمختبرات، ويشتمل الحرم الجامعي على مركز تدريب، وملاعب وحقول داخلية وخارجية، بالإضافة إلى المناطق المشتركة الطلابية الواسعة، وقاعة للفعاليات الخاصة.