صحة ورشاقة /رشاقة ورجيم

طرق صحية تتبعها 5 نجمات لجسم خال من السموم

Natasha Poly
Lara Stone
Blake Lively
Karlie Kloss
Bella Hadid

تختلف الطرق التي تتبعها كل نجمة عالميَّة في تنقية جسمها من السموم، بغية الحفاظ على رشاقتها، والحصول على بطن مسطّح، بعيدًا عن مشكلات الوزن الزائد. وفي الآتي، طرق صحية تتبعها 5 نجمات لجسم خال من السموم.

Bella Hadid

Bella Hadid
Bella Hadid

تقول العارضة بيلا حديد: "أشرب الكثير من المياه المعدنيّة أو المفلترة، فالماء يحافظ على ترطيب الجسم وعلى صحَّة البشرة، وألقها".

Blake Lively

Blake Lively
Blake Lively

تكشف الممثِّلة الأمريكيَّة بلايك ليفلي عن سرِّ رشاقتها، قائلةً: "ممارسة الرياضة مُساعدة في نزع السموم من الجسم، من خلال التعرّق، وفقدان السعرات الحراريّة الزائدة، والحصول على وزن مثاليّ". وتضيف أنَّ "للرياضة دور في تخليص الجسم من التوتر والإجهاد، اللذين ينعكسان على البشرة، ويخفتان نضارتها".

Natasha Poly

Natasha Poly
Natasha Poly

تستخدم عارضة الأزياء الروسيَّة ناتاشا بولي فرشاة التدليك لغرض تنشيط الدورة الدمويّة في كامل الجسم، وطرد السموم المتراكمة تحت طبقات البشرة. وهي تنصح باختيار فرشاة ذات ألياف جيّدة، ولطيفة على البشرة، مع تحريكها بصورة دائريّة على كامل الجسم.

Lara Stone

Lara Stone
Lara Stone

لا تستغني عارضة الأزياء الهولنديَّة لارا ستون عن أملاح البحر الخشنة، أثناء الاستحمام، لدور هذه الأملاح في تنقية البشرة بعمق، وتهدئة الحواس، فضلًا عن الاسترخاء العميق وضخ المعادن الأساسيّة في البشرة، بخاصّة كبريت المغنيزيوم المُهدّىء للجهاز العصبيّ. تقوم ستون كذلك بتعطير حوض الاستحمام بخلاصات الزيوت العطريّة (اللافندر) لنوم هانئ، وجهاز هضميّ مستقرّ، بعيدًا من عوارض انتفاخ البطن، والتوتّر، والانزعاج.

Karlie Kloss

Karlie Kloss
Karlie Kloss

تعشق عارضة الأزياء الأمريكيَّة كارلي كلوس عصائر الخضراوات الطازجة، وتمتنع بالمقابل عن أكل البروتينات الحيوانيّة في عطلة نهاية الأسبوع، ما يساعدها في تنقية جسمها وبشرتها من السموم، ويمنحها فرصة الشعور بالحيويّة خلال أيّام الأسبوع التي تتطلّب منها الكثير من السهر.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X