مهرجان كان السينمائي 2024.. الألماس بطل الختام بتصاميم آسرة لأفخم المجوهرات

صوفيا كارسون بطقم ألماس من شوبارد في مهرجان كان 2024 (مصدر الصورة Kristy Sparow /Getty Images)
صوفيا كارسون Sofia Carson بطقم ألماس من شوبارد Chopard في ختام مهرجان كان السينمائي 2024 (مصدر الصورة Kristy Sparow /Getty Images)

اختتم مهرجان كان السينمائي دورته الـ77 للعام 2024 بحضور أشهر النجوم والنجمات وصناع السينما، وبعد أن قدم لنا على مدار 12 يوماً أجمل ما أنتجه صناع السينما والأزياء والمجوهرات، فهو ليس حدثاً سينمائياً فقط، بل مرآة تعكس إبداعات أمهر المختصين في عالم الترفيه والجمال والموضة حول العالم.
ولأن إطلالة السجادة الحمراء لن تكتمل دون مجوهرات فاخرة تُعبر عن سحر وجاذبية النجمات؛ تجول كاميرا "سيدتي" بين مشاهير حفل ختام مهرجان كان السينمائي 2024، لنتعرف إلى أفخم المجوهرات التي اختارتها النجمات وعارضات الأزياء العالميات، لنلقي الضوء على أناقتهن المثالية في حفل ختام الحدث السينمائي الأكبر والأهم هذا العام.

أقراط السلاسل الماسية تعزز جمال جريتا جروينج


بإطلالة كلاسيكية راقية بالفستان الأسود من Hedi Slimane's Celine، تألقت رئيس لجنة تحكيم مهرجان كان السينمائي الدولي 2024، جريتا جروينج Greta Gerwig بمجوهرات فاخرة من دار شوبارد Chopard؛ إذ أبرزت جمال ملامحها بأقراط طويلة من مجموعة Chopard Haute Joaillerie، صُممت من سلاسل ماسية تُزينها أحجار الياقوت الأزرق بقطع كمثري، نسَّقتها مع خاتم ألماس مرصوف بالياقوت بقطع الوسادة، مع اثنين من الأساور الرفيعة المُرصعة بالألماس، نسَّقتهما بصيحة التكديس لأناقة مثالية.

الزمرد الأخضر يتألق حتى النهاية بتصميم أيقوني لرالين شاه

Embed from Getty Images

منذ افتتاح مهرجان كان السينمائي 2024، كان الزمرد هو الحجر الكريم الأكثر استحواذاً على أفخم تصاميم المجوهرات التي زينت نجمات العالم؛ فهذا الحجر الأخضر الساحر يتربع بلا منافس على عرش موضة المجوهرات الراقية هذا العام.
ومن أجمل المجوهرات التي لفتتنا في حفل الختام، كان هذا العقد الفاخر الذي ارتدته الممثلة رالين شاه Shah Raline من مجوهرات Jewelry High الفخمة لدار شوبارد، والذي صُمم من الذهب الأبيض المرصوف بالألماس، ويتدلى من التشوكر مجموعة من أحجار الزمرد الكبيرة، بتصميم ملكي لا مثيل له.
ونسَّقت الممثلة الإندونيسية مع هذا العقد الفاخر، أقراط Stud ماسية ناعمة، مع اثنين من خواتم الألماس الرفيعة لمزيد من الرقيِّ والأناقة.

مارتا لازانو تتألق بفخامة الذهب مع الألماس

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Messika (@messika)


سحرتنا دار ميسيكا Messika بتصاميم عصرية راقية في مهرجان كان السينمائي 2024، وفي حفل الختام كان للدار حضور مُميز بمجوهرات تألقت بها مدونة الموضة مارتا لازانو Marta Lozano على السجادة الحمراء.
تزينت لازانو بطقم Night Owl من مجموعة Midnight Sun للمجوهرات الرَّاقية من ميسيكا، تكوَّن من عقد تشوكر بتصميم أيقوني من زخارف الذهب الوردي المرصوفة بأحجار الألماس الأبيض من وحي أوراق الشجر، نسَّقته مع أقراط مستوحاة من ورق الشجر المُفرغ جاءت مرصوفة بالألماس، إضافة إلى خاتم بالتصميم نفسه للعقد والأقراط، في حين أضفت لمسة من العصرية على إطلالتها الفاخرة بالفستان الوردي الراقي من علامة Redondo Brand بتنسيق اثنين من خواتم ميسيكا بصيحة التكديس.
ربما يهمكِ أيضاً مشاهدة إطلالات ساطعة من وحي الأحجار الكريمة في ختام مهرجان كان السينمائي

عقد تشوكر مستوحى من ملكات الفراعنة يعزز أناقة ميريديث دكسبوري

Embed from Getty Images


كانت إطلالة عارضة الأزياء ميريديث دكسبوري Meredith Duxbury ساحرة على السجادة الحمراء لحفل ختام مهرجان كان السينمائي 2024؛ إذ تألقت بفستان أحمر راقٍ من جورج حبيقة Georges Hobeika، نسَّقته مع مجوهرات ماسية فاخرة من شوبارد Chopard.
كانت مجوهرات ميريديث دكسبوري أيقونية بكل ما تعنيه الكلمة من معنى؛ فهذا العقد الملكي الفاخر الذي يُذكرنا بعقود ملكات الفراعنة بتصاميم آسرة، زينته أحجار الألماس الأبيض في صفوف متتالية مستوحاة من فن آرت ديكو، وقد تم تنسيقه مع أقراط ماسية قصيرة لمزيد من الرقيِّ والأناقة.

الألماس والأحجار الزرقاء يمنحان هنا الزاهد إطلالة الأميرات


في إطلالة ناعمة تُشبه إطلالة الأميرات، تألقت هنا الزاهد في حفل ختام مهرجان كان السينمائي 2024 بفستان أبيض آسر للمُصمم علي قروي Ali Karoui نسَّقته مع مجوهرات ماسية فاخرة من عبد الله سكجها Abdullah Sakkijha.

وكان لهذه المجوهرات دور بارز في تعزيز فخامة إطلالة هنا الزاهد على السجادة الحمراء؛ إذ منحها عقد التشوكر المرصوف بالأحجار الزرقاء مزيداً من السحر والجاذبية، نظراً لتصميمه المُبتكر على شكل وجه ثعلب مرصوف بالالماس، ونسَّقت معه أقراطاً طويلة مرصوفة بالتصميم نفسه.

 

مجوهرات الزهور المرصوفة بالأحجار الكريمة تمنح لي لي جلادستون إشراقة مثالية

Embed from Getty Images


كان لهذا العقد الفاخر المستوحى من جمال ألوان الزهور دور في تعزيز إشراقة وجمال لي لي جلادستون Lily Gladstone على السجادة الحمراء لحفل ختام مهرجان كان السينمائي 2024؛ إذ اختارت الممثلة الأمريكية عقداً راقياً من دار بوشرون Boucheron زينته الزهور المرصوفة بأحجار الزمرد الخضراء ليمنحها إطلالة استثنائية.
ونسَّقت لي لي جلادستون هذا العقد الفاخر مع خواتم مفتوحة بتصميم عصري، وأقراط قصيرة مرصوفة بالالماس، لتُكمل رقيَّ إطلالتها الناعمة بفستان أخضر داكن من علامة برادا Prada.

صوفيا كارسون تأسرنا بطقم ألماس من وحي الورود

Embed from Getty Images


كانت إطلالة الممثلة الأمريكية صوفيا كارسون Sofia Carson أيقونية في ختام مهرجان كان 2024 بهذا الطقم الألماسي الفاخر من شوبارد Chopard؛ إذ تألقت بمجوهرات High Jewelry لتكمل فخامتها بهذا الفستان الأنيق باللون الأخضر.
اختارت صوفيا كارسون من شوبارد عقد تشوكر مرصوفاً بأحجار كبيرة من الألماس الأبيض، نسَّقته مع أقراط شاندلير زينتها أحجار الألماس بتصميم العقد نفسه، في حين أكملت فخامتها بخاتم ألماسي راقٍ بتصميم مستوحى من الورود.