إستونيا وجهة مخفية تستحق الاستكشاف خلال أشهر الشتاء

إستونيا وجهة شتوية جذابة
إستونيا وجهة شتوية جذابة

إستونيا بلد في أوروبا ربما لم تسمع عنه. تمتلك البلاد مخزونًا ضخمًا من المناظر الطبيعية الخلابة ومناطق الجذب السياحي المذهلة. تتميز البلاد التي تسكنها الشواطئ والبحيرات بالقلاع الجذابة والكنائس القديمة. لذا تخيل فقط جاذبية الأماكن السياحية في إستونيا المغطاة بالثلوج في الشتاء. إذا كنت تخطط لرحلة إلى أوروبا، فلا بدّ من قضاء فصل الشتاء في إستونيا.

أسئلة تهم السائحين

لقطة لأحد شوارع تالين المغطاة بالثلوج

هل إستونيا تستحق الزيارة في الشتاء؟


استمتع بمشهد الشلالات المتجمدة والساحل والبحر والغابات المغطاة بالثلوج والمتنزهات الوطنية في البلاد. إذا كان الشتاء باردًا بدرجة كافية والبحر متجمدًا، فيمكنك تجربة الشعور المذهل بالقيادة من البر الرئيس إلى الجزر عبر أطول طريق جليدي في اوروبا.

هل تساقط الثلوج كثيرًا في إستونيا؟


تساقط الثلوج أمر شائع بين نوفمبر ومارس، ولكن عادة ما يكون هناك بعض الأيام الثلجية في شهري أكتوبر وأبريل. نادرًا ما تتساقط الثلوج في شهر مايو، فقد حدث هذا عدة مرات خلال العقد الماضي.
يمكنك قراءة أيضًا السياحة في إستونيا: زيارة لاستكشاف كنوز تالين السياحية

ما الذي يجب شرائه من إستونيا؟


خذ معك قطعة تذكرك برحلتك إلى إستونيا، سواء على شكل زوج من الجوارب الصوفية المحبوكة يدويًا، أو القفازات أو الأكواب الخشبية المنحوتة، أو القبعات المصنوعة من اللباد. إن الحرف اليدوية المحلية التي تعرض الأنماط الإستونية التقليدية هي خبار مثالي للهدايا التذكارية.

محطات سياحية جديرة بالزيارة في إستونيا خلال الشتاء


إذا كنت تبحث عن تغيير في وتيرة العطلة الأوروبية النموذجية، فيجب عليك وضع إستونيا في قائمتك القصيرة للأماكن التي يمكنك زيارتها. واحدة من أقل البلدان ازدحامًا في اوروبا، هذه الدولة السوفيتية السابقة تزخر بمدن العصور الوسطى المحفوظة والغابات الساحرة والمستنقعات الضبابية والتقاليد القديمة.

تالين

تالين هي واحدة من العواصم الأوروبية المرغوبة


تل تومبيا هو ما يحدد عاصمة إستونيا الرائعة. يعرض المكان مجموعة من المعالم التاريخية الرائعة مع مجموعة من المحلات التجارية والمطاعم الإستونية. ليس من المستغرب أنها واحدة من العواصم الأوروبية المرغوبة. شوارع كالاماجا البوهيمية والمتنزهات والأماكن في منطقة كادريورج يجب زيارتها أيضًا.
يمكنك قراءة أيضًا جولة على أفضل 3 فنادق في إستونيا لإقامة مريحة

بارنو


يقع هذا المكان على خليج ريغا، ويأتي بارنو مع أفضل الشواطئ الرملية ذات اللون الأبيض اللؤلؤي على بحر البلطيق. المنتزه عبارة عن شاطئ جديد وحيوي به نوافير ومطاعم ومسار ممتاز للدراجات أيضًا. تحتوي الشوارع على الكثير من المنتجعات الصحية.

أوتيبا


الأشهر الأكثر دفئًا في العام هي عندما تجذب أوتيبا عددًا كبيرًا من المتنزهين وسائقي الدراجات الجبلية إلى مسارات Valga Country. يتجول الناس هنا عبر غابات التنوب الكثيفة وبحيرة بوهاجارف. تُعرف هذه العاصمة الشتوية لإستونيا حيث تتساقط الثلوج على هذا المكان بشدة في الشتاء. تنتشر العديد من مسارات جبال الألب المنحدرة التي توفر أماكن تزلج بسيطة هنا. وبصرف النظر عن الأنشطة الخارجية، يضم المكان أيضًا كنيسة رائعة وبقايا قلعة قديمة، مما يجعلها مثالية لهواة التاريخ.

جزيرة ساريما


توفر جزيرة ساريما مناظر طبيعية رائعة لطواحين الهواء والمروج التي تمتد في الغابات والمساحات الساحلية الجميلة. تعد بحيرة Bear الجميلة وينابيع Puhatu الساخنة من بين أفضل الأماكن الجديرة بالزيارة.