أحدث أجهزة الأطفال الرضع خلال عام 2022

صورة لطفل رضيع مع جهاز كاميرا
أحدث أجهزة الأطفال الرضع خلال عام 2022
صورة لطفل رضيع نائم
فوائد قماط الطفل
صورة لجهازمراقبة الطفل الرضيع
جهاز نانيت بلس لمراقبة الطفل
صورة لأم تقدم لطفلها الرضيع الحليب
جهاز تسخين رضّاعات الأطفال
صورة لجهاز ضخ الحليب
مضخة ثدي كهربائية
صورة لطفل رضيع مع جهاز كاميرا
صورة لطفل رضيع نائم
صورة لجهازمراقبة الطفل الرضيع
صورة لأم تقدم لطفلها الرضيع الحليب
صورة لجهاز ضخ الحليب
5 صور

يحتاج الطفل إلى العناية والرعاية المستمرتيْن، لهذا صممت العديد من الأجهزة للأطفال التي تحافظ على أمنهم وسلامتهم في هذه المرحلة المبكرة من عمرهم، كما أنها تسهل على الأمهات الجدد الاعتناء برضيعهن، وتوفر الوقت والمجهود، ولكن هناك العديد من المنتجات التي يجب فحصها، والتي قد تستغرق الكثير من الوقت. إليكِ، وفقاً لموقع webmd، أحدث أجهزة الأطفال الرضع خلال عام 2022:

1. جهاز تسخين رضّاعات الأطفال

يحافظ جهاز تسخين رضّاعات الأطفال على دفء حليب الطفل تلقائياً

يعمل هذا السخان على تسخين الرضّاعات وبرطمانات طعام الأطفال بأمان وبشكل متساوٍ. يمكنه تسخين زجاجة سعة 5 أونصات في ثلاث دقائق، ويحتوي على ضوء نيون يُظهر تقدم التسخين، وعندما يكون الحليب أو الطعام جاهزاً.
يكتشف المستشعر الداخلي درجة حرارة البداية للحليب الاصطناعي أو حليب الأم، ويتأكد من عدم تعرضه للسخونة الشديدة؛ لأن الجهاز يحتوي على نظام تدفئة يحافظ على دفء حليب الطفل تلقائياً لمدة تصل إلى ساعة.

تعرفي إلى المزيد: أضرار قلة التواصل مع الأطفال الرضع قبل عمر السنة

2. مضخة ثدي كهربائية

يوجد بجهاز Spectra S1Plus مستويات شفط قابلة للتعديل

تحب الأمهات المضخات التي تستطيع حملها، وتكون هادئة وخفيفة الوزن وتوفر تقنية استثنائية. يحتوي جهاز Spectra S1Plus على قابس وبطارية قابلة لإعادة الشحن، وهو أمر مفيد إذا لم يكن لديكِ دائماً منفذ قريب من الكهرباء عند الضخ.
يعد الجهاز أكثر صحة؛ لأن الأنابيب تبقى جافة ولا تحتاج إلى التنظيف. ويحاكي جهاز Spectra عن كثب تجربة الرضاعة الطبيعية، مع وضع التدليك الذي يحاكي مص الطفل الطبيعي ومستويات الشفط القابلة للتعديل؛ لخلق تدفق طبيعي للحليب. وعلى الجانب الآخر، تحب الأمهات أيضاً ضوء الليل على هذه المضخة لجلسات ضخ في وقت متأخر من الليل؛ حتى لا توقظ الطفل أو الشريك.

3. جهاز نانيت بلس لمراقبة الطفل

يمكنك جهاز Nanit Plus من الدردشة مع طفلك الرضيع عن بُعد

Nanit Plus هو نظام كاميرا ذكي يراقب طفلك من منظور عين الطائر، ويقدم فيديو مشفراً في الوقت الحقيقي بدقة عالية على هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي. يوفر التطبيق المصاحب، المسمى Insight، صوتاً ثنائي الاتجاه؛ حتى تتمكني من الدردشة مع طفلك، أو تهدئته بصوتك عن بُعد. ويحتوي أيضاً على كاميرا محمولة، لذا يمكن للأم، أو أي شخص يقوم برعاية الطفل الرضيع، إحضارها إلى أي غرفة يوجد بها طفلك.

4. جهاز صوت هاتش ريست

يهتم الآباء بالأجهزة التي تجمع بين ضوء الليل والصوت وميزة التحكم عن بُعد؛ عن طريق تطبيق يمكن التحكم فيه من خلال الهاتف أو جهازك اللوحي، ويعد قابلاً للبرمجة. تم تصميم هاتش ريست باستخدام ألوان ضوئية مثبتة علمياً؛ تعزز الإيقاع الصحي وإنتاج الميلاتونين مع ضوضاء بيضاء؛ لمساعدة الطفل الرضيع على النوم.

يمكنك برمجة الباقي ليتم تشغيله وإيقاف تشغيله وفقاً لجدول زمني محدد، والتحكم في كل شيء عن بُعد عبر تطبيق Hatch Baby Rest. يمكن الآباء الاستمتاع بجودة الصوت ممتازة و11 صوتاً وتهويدات.

كما يوفر الجهاز إضاءة ناعمة لتغيير الحفاضات في منتصف الليل وجلسات الرضاعة.

تعرفي إلى المزيد: طريقة زيادة حليب الأم في حالة الرضاعة الطبيعية

5. قماط طفل Happiest Baby

القماط القطني آمن يحاكي إحساس الرحم

قماط طفل Happiest Baby من أكثر مستلزمات الأطفال حديثي الولادة ابتكاراً في السوق؛ لأنه يساعد الطفل على النوم في 5 ثوانٍ، كما أنه من صنع طبيب الأطفال الشهير "هارفي كارب"، هذا القماط الحائز على جائزة Best of Baby عبارة عن قماط قطني آمن يحاكي إحساس الرحم، مما يساعد الأطفال على النوم بسلام، كما أنه يحتوي على سحّاب ثنائي الاتجاه يفتح من الأعلى أو الأسفل؛ لسهولة تغيير الحفاض في منتصف الليل.

نصائح مفيدة يجب وضعها في الاعتبار عند شراء مستلزمات الأطفال حديثي الولادة

تتطور معدات الأطفال باستمرار وتبتكر؛ لتلائم احتياجات الآباء، وقد تظهر منتجات جديدة كل عام، وتتنافس على المساحة جنباً إلى جنب مع المنتجات المفضلة المجربة والصحيحة. قد يكون من الصعب العثور على معدات أطفال تستحق الشراء بالفعل. فيما يلي نصائح التسوق الرئيسية التي يجب وضعها في الاعتبار عند البحث عن أغراض الأطفال حديثي الولادة:

  • عدم شراء ألعاب صغيرة أو أشياء بها أجزاء مفكوكة أو خيوط طويلة يمكن أن تشكل خطر اختناق الأطفال. وفقاً للأكاديمية الأمريكية لطب الأطفال (AAP)، يجب أن تكون الألعاب أكبر من فم طفلك؛ لتقليل خطر الاختناق.
  • شراء منتجات من علامات تجارية مجربة ومختبرة، على الرغم من أن هذه ليست قاعدة ثابتة، ولكن إذا لم يكن للأم خلفية أو تجربة سابقة لمنتج تريد شراءه للطفل، يوصى باختيار المنتجات التي تصنعها علامة تجارية، لها سجل حافل في تصميم الجودة ومعايير السلامة العالية.
  • قراءة تقييمات العملاء لاكتشاف إيجابيات وسلبيات منتج معين من الآباء قبل إجراء عملية الشراء.

ملاحظة من ​«سيدتي. نت»: قبل تطبيق هذه الوصفة أو هذا العلاج، عليك استشارة طبيب متخصص.

سيدتي وطفلك فيسبوك