دايت جيسو من بلاك بينك يعِد بنتائج رائعة في خسارة الوزن

دايت جيسو من بلاك بينك
دايت جيسو من بلاك بينك يعِد بنتائج رائعة في خسارة الوزن (المصدر: stock.adobe)
دايت جيسو من بلاك بينك لخسارة الوزن والتمتع بقوام رشيق (المصدر: stock.adobe)
دايت جيسو من بلاك بينك لخسارة الوزن والتمتع بقوام رشيق (المصدر: stock.adobe)
تمارين رياضية
تحرص نجمات بلاك بينك على ممارسة التمارين الرياضية بانتظام (المصدر: stock.adobe)
دايت جيسو من بلاك بينك
دايت جيسو من بلاك بينك لخسارة الوزن والتمتع بقوام رشيق (المصدر: stock.adobe)
تمارين رياضية
3 صور

يتمتع جميع أعضاء فرقة بلاك بينك Blackpink بقوام رشيق ومتناسق؛ فضلاً على مواهبهن وجمالهن؛ فنجحن في جذب الانتباه وشدّ الأنظار إليهن؛ حتى بات يُنظر إليهن على أنهن مثال لمعايير الجمال، وأصبحت الفتيات يلجأن إلى البحث عن أسرار رشاقتهن ونمط حياتهن.. «سيدتي نت» يطلعك على دايت جيسو من بلاك بينك، في التقرير الآتي:

أسرار رشاقة نجمات بلاك بينك

دايت جيسو من بلاك بينك لخسارة الوزن والتمتع بقوام رشيق (المصدر: stock.adobe)

 


قد يبدو لكثيرين، أن امتلاك جسد مثل نجمات بلاك بينك أمرٌ صعبٌ ومرهق، ويتطلب وقتاً طويلاً وجُهداً كبيراً، لكن يبدو أن تجربة هؤلاء النجمات مشجعة، وتعِد بنتائج رائعة من خلال حرص كلٍّ منهن على الإطلالة الرشيقة والمظهر الجذاب والحيوي، تعمد نجمات بلاك بينك إلى الحفاظ على لياقتهن ورشاقة أجسامهن.

 

بعد تعقب النظام الغذائي وبرنامج اللياقة البدنية لأعضاء بلاك بينك Blackpink، يمكن اختصار تجربتهن في الحصول على قوام رشيق ومنحوت، في الآتي:

تمرين ليزا اليومي للتخلص من السموم

على الرغم من عدم وجود أيّة خطة نظام غذائي لديها؛ فإنها تستهلك عصير التخلص من السموم بانتظام كل يوم.. بصفتها سفيرة عالمية للعديد من العلامات التجارية، والراقصة الرئيسية لبلاك بينك، يدرك المعجبون أن أدوارها تجعلها مشغولة دائماً.. يدور جدولها الزمني أيضاً حول تدريبات الرقص، ويمكن القول إنها جزء من روتينها التدريبي.. بالإضافة إلى ذلك؛ فإنها تمارس تمرين الملاكمة التي تقدم فوائد جمّة للنساء، ما رأيك في الاطلاع عليها؟

النظام الغذائي منخفض الصوديوم لجيني

بصرف النظر عن تدريبات الرقص التي من المؤكد أنها تحرق العديد من السعرات الحرارية، تحب جيني ممارسة اليوغا الطائرة، والبيلاتس لتحسين المرونة.. بالمقارنة مع الأعضاء الآخرين؛ فإن جيني أكثر حرصاً، وتبذل جُهداً كبيراً في الحفاظ على نظامها الغذائي.. من الأشياء التي تفضلها، هي عصائر التخلص من السموم، وسلطة الأفوكادو.. كما تلتزم بنظام غذائي منخفض الصوديوم؛ لتحافظ على لياقتها.. كما تتجنب تناول الوجبات الخفيفة في الليل؛ حتى تتمكن من تناول جزء أكبر في اليوم التالي. لذا؛ فإن مفتاح خطة نظام جيني الغذائي بسيط للغاية: تناولي طعاماً صحياً.. إلى ذلك، ثَمّة العديد من الفنانات يعشقن رياضة اليوغا، تعرّفي عليهن؟

روتين روز للوجبات الخفيفة الصحية والبيلاتس

تحرص نجمات بلاك بينك على ممارسة التمارين الرياضية بانتظام (المصدر: stock.adobe)


تتمتع روز في فرقة بلاك بينك بحجم صغير وعملية أيض عالية؛ لذا فإن الحفاظ على الوزن ليس مشكلة بالنسبة إليها.. تمارس الكثير من التمارين الروتينية، بما في ذلك اليوغا الطائرة، والبيلاتس، وبروفات الرقص.. أما بالنسبة إلى نظامها الغذائي؛ فهي لا تمنع نفسها من تناول كل ما هو متاح. ومع ذلك؛ فهي تأكل بثبات طوال اليوم بنسب صغيرة؛ بدلاً من تناول حصة كبيرة من الطعام دفعة واحدة.. علاوة على ذلك؛ فهي تحب الفواكه والخضروات كوجبات خفيفة، وبعض الأطعمة المفضلة لديها هي الجزر والفلفل.. قد يهمك الاطلاع على الوجبات الخفيفة التي يمكنك تناولها قبل التمرين.

وجبات جيسو الصغيرة وممارسة الرقص المكثفة

وأشاد الكثيرون بصور جيسو وجسمها الأنثوي ذي الوركين العريضين.. في بعض الأحيان، تُظهر أيضاً عضلاتها الأساسية المتناسقة.. ومع ذلك؛ فإنها تكتسب الوزن بسهولة، وتحاول القيام بالتمارين الرياضية قدر الإمكان.. بينما تعتمد على بروفة الرقص الجماعي من حيث التمرين.. شوهدت أيضاً تمارس اليوغا الطائرة مع جيني.. تحرص على تناول كميات صغيرة من الطعام طوال اليوم، يتضمن ذلك ثلاث وجبات وعشاء، وهو مثالي عند الشعور بالجوع في الليل.

أنظمة غذائية روتينية للعناية بالصحة

يشمل النظام الغذائي اليومي لجيني، تناول الخبز المحمص مع الأفوكادو على الإفطار والعصائر الخضراء.. كما أنها تأكل الكثير من السلطات، وتفضل سمك السلمون.. وتتجنّب تناول الأطعمة المالحة والوجبات السريعة.

المصدر: Lifestyleasia.com.

ملاحظة من «سيدتي.نت»: إذا كنتِ تعانين مرضاً معيناً أو تتناولين أدوية محدّدة، يوصَى باستشارة الطبيب قبل ممارسة بعض التمرينات الرياضية.