نجحا في السرقة، وخلال تقسيم 200 جنيه، قتل صديقه

.jpg
هاتف محمول
أفلت شابان من مطاردة أمنية بعد تنفيذ جريمة سرقة هاتف محمول من طالب في منطقة السيدة زينب وسط العاصمة القاهرة، لكنهما اختلفا على التقسيم بعد الجريمة، وتطور الخلاف بينهما، وعندما طلب أحدهما من صديقه التنازل عن حقه في الهاتف المسروق رفض، وتبادلا الضرب بالأيدي؛ فأخرج أحدهما من ملابسه مطواة وسدد بها عدة طعنات أودت بحياته في الحال.
المعركة التي جمعت الصديقين، كانت في شارع مستشفى التأمين الصحي في السيدة زينب، وسقط المجني عليه مصابًا على الأرض، ولفظ أنفاسه الأخيرة عقب نقله إلى المستشفى لإسعافه، وبإخطار النيابة انتقل محمود عزام وكيل النائب العام، بإشراف المستشار مصطفى بركات رئيس نيابة حوادث جنوب القاهرة، إلى مكان الحادث، وناظر جثمان الضحية وقرر انتداب الطب الشرعي لتشريحها لبيان أسباب الوفاة.
كان قسم شرطة السيدة زينب قد تلقى بلاغًا من مستشفى التأمين الصحي، بسقوط المجني عليه «محسن. أ» عاطل، أمام المستشفى قتيلاً، بسبب طعنة نافذة في قدمه، وانتقل رجال المباحث للمستشفى وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة «زينهم. ج» عاطل.
وعقب تقنين الإجراءات، تم القبض على المتهم، وقرر أنه اختلف مع المجني عليه بسبب حصيلة مسروقاتهما «هاتف محمول»، بعد رفض أحدهما تقاضي 200 جنيه نظير ترك الهاتف للآخر؛ فنشبت بينهما مشاجرة، طعن على إثرها المتهم المجني عليه بمطواة.