صحة ورشاقة /الطب البديل

فوائد الشاي الاخضر بعد الاكل مذهلة

فوائد الشاي الاخضر بعد الاكل مذهلة
يساعد الشاي الأخضر على حرق الدهون في جسمِك

فوائد الشاي الاخضر بعد الاكل رائعة بالفعل. وإذا كان البعض يشرب هذا الشاي من أجل مذاقه، فإنَّ البعض الآخر يشربه من أجل فوائده، لأنَّ الشاي الأخضر مهمّ للصحة بشكل عام.
تعرّفي في الآتي إلى فوائد الشاي الاخضر بعد الاكل:



الشاي الأخضر من أجل فقدان الوزن

الشاي الأخضر يساعدك على خسارة الوزن
الشاي الأخضر يساعدك على خسارة الوزن

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


يساعد الشاي الأخضر على حرق الدهون في جسمِك. ويساعد مركب (الإيبيغاللوكاتيشين EGCG ) الموجود في الشاي الأخضر، على ضبط نسبة السكر في الدم. ويجب عدم التقليل من شأن قدرة جسمكِ على الخلط بين الجوع والعطش. وعندما تشربين الشاي الأخضر في فترة بعد الظهر، فسوف تقلّ رغبتكِ في التهام الوجبات الخفيفة. كما أنّ شرب الشاي كتحلية فكرة رائعة أيضًا، فبدلًا من تذوق الكعكات الحلوة، فإنّ شرب الشاي عادةً، أفضل لترسيخها بعد نهاية كل وجبة.



الشاي الأخضر لـ الهضم


يقول بعض بائعي الشاي الأخضر، إنه يساعد على محاربة سرطان القولون، ولكننا لن نذهب إلى هذا الحد لأنه ليست هناك دراسة علمية واحدة تُثبت هذه الفائدة. ويمكننا القول في المقابل إنّ الشاي الأخضر يساعد على الهضم.
وبعد تناول وجبة دسمة وكبيرة، يمكنكِ شرب كوب من الشاي الأخضر لتقليل فرص إصابتكِ باضطراب في المعدة.



الشاي الأخضر لـ تخفيض الكولسترول


زادت الأطعمة الدهنية التي نتناولها من عدد الأشخاص الذين يعانون زيادة مستوى الكولسترول في الدم. وفي المقابل فإنَّ تغيير العادات الغذائية للشخص بين ليلة وضحاها، أمر صعب في الحقيقة.
وهناك عدد من الدراسات التي أثبتت أنّ شرب الشاي الأخضر يحسّن أو يزيد مستوى الكولسترول الجيد ويخفض ذلك السيّىء. والصحيح أنّ الشاي بمفرده فقط لن يستطيع حل المشكلة ولكنه يشارك في حلها.



الشاي الأخضر لإتمام الوجبة بنكهة خفيفة

تناولي الشاي الأخضر لتحسين رائحة الفم
تناولي الشاي الأخضر لتحسين رائحة الفم

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


المشروب الساخن المعطر مثل الشاي الأخضر، يتيح لكِ إتمام الوجبة بنكهة خفيفة. فبعد تذوق كل أنواع النكهات الموجودة في الطبق، فإنَّ الاستمتاع بالنكهة العطرية البسيطة أمرٌ رائع. وإذا كنتِ قد تناولتِ شيئًا من التوابل أو له رائحة كريهة، يمكن للشاي الأخضر أن يحسّن رائحة الفم. وفي المرة المقبلة التي تتناولين فيها الأكل في مطعم أثناء استراحة الغداء، فكري بشرب الشاي الأخضر .



الشاي الأخضر يطيل ألفة الوجبة


هل ترغبين بإطالة فترة وجبتِك؟ الشاي الأخضر مثالي لذلك. اِشربي كوبًا من الشاي الأخضر بهدوء مع أصدقائكِ وأفراد عائلتِك. إنها في الغالب اللحظة التي يترك فيها الأطفال مائدة الطعام للخروج واللعب بعد انتهاء الوجبة، وبالتالي يمكنكِ الاستفادة من الهدوء وتجاذب أطراف الحديث أثناء تناول كوب من الشاي الأخضر حول المائدة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X