كريم عبد العزيز يحتفل بـ"البعض يذهب للمأذون مرتين" وغياب دينا الشربيني يثير التساؤلات

كريم عبد العزيز مع أبطال الفيلم وفريق العمل
كريم عبد العزيز وماجد الكداوني مع فريق عمل الفيلم
دينا الشربيني
كريم عبد العزيز
كريم عبد العزيز
5 صور

 احتفل الفنان كريم عبد العزيز أمس ببدء تصوير فيلمه الجديد "البعض لا يذهب للمأذون مرتين" بحضور ماجد الكدواني داخل الحي الشعبي بمدينه الإنتاج الإعلامي، فيما غابت دينا الشربيني عن الحضور؛ مما أثار تساؤلات البعض، واتضح أن غيابها سببه تواجدها في المغرب؛ كونها عضواً بلجنة تحكيم بمهرجان سلا السينمائي. 

‏‎وعلى هامش الاحتفال قامت شركة "أوسكار" للتوزيع ودور العرض، بإعداد مجموعة من "الكعكات" إحداها تحمل وثيقة زواج مملوءة ببيانات الفيلم كنوع من الدعاية، بالإضافة إلى بعض الحلويات التي تحمل صور كل أبطال العمل والفنيين العاملين بالفيلم، وتم رسم صورة لكل من كريم عبدالعزيز ودينا الشربيني، ووضع صورة كل منهما على كعكة خاصة به.
‏‎حضر الاحتفال حسن عبدالفتاح، مدير توزيع شركة "أوسكار"، والمنتج وصاحب دور العرض حسن فايق ونجله إسماعيل فايق والمنتج لؤي عبدالله، وأبطال العمل والتقطوا بعض الصور التذكارية مع أبطال العمل بحسب بيان صحفي صدر عن المكتب الإعلامي للفيلم.
نجاحات متتالية لكريم عبد العزيز في السينما.


‏‎"البعض لا يذهب للمأذون مرتين"، بطولة كريم عبدالعزيز، ماجد الكدواني، دينا الشربيني، بيومي فؤاد، محمد ثروت، ومجموعة كبيرة من ضيوف الشرف. ومن تأليف أيمن وتار. إخراج أحمد الجندي. وإنتاج شركة "أوسكار للتوزيع ودور العرض" للمنتج لؤي عبد الله.
يذكر أن كريم عبدالعزيز، حقق خلال 2019 نجاحات سينمائية وخاصة مع عودته للكوميديا مرة أخرى مع المنتج وائل عبدالله من خلال فيلم "نادي الرجال السري"، والذي حقق إيرادات وصلت لـ٦٠ مليون جنيه، وتلاه في إيراداته في العام نفسه بفيلم "الفيل الأزرق" بـ98 مليون جنيه حتى الآن.