بعد شهرين من إنساي سعد المجرد يصدر يخليك ليلي

سعد المجرد
سعد المجرد
أفيش أغنية يخليك ليلي
من أغنية يخليك ليلي
4 صور

أصدر الفنان المغربي سعد المجرد، مساء أمس الأربعاء، أغنيته الجديدة بعنوان "يخليك ليلي"، وذلك عبر قناته الإلكترونية على موقع "يوتيوب".
العمل الفني، هو من إنتاج جلال الحمداوي، بالاستشارة مع الفنان بنجي أيوب حميدي.
يذكر أن المجرد كان قد أصدر، قبل شهرين، أغنيته "إنساي"، وهي عبارة عن فيديو كليب-ديو بالمشاركة مع الفنان المصري محمد رمضان، والتي عرفت نجاحاً باهراً إذ بلغت نسبة مشاهدتها على "يوتيوب" ما يقارب 145 مليون.
لازال بالمغرب
وخلافاً للأنباء المتداولة حول عودة سعد إلى الأراضي الفرنسية بعد قضاء إجازته المحددة في المغرب، صرح مدير أعمال المجرد لوسائل إعلام محلية أن "الأخير لازال في المغرب يستمتع بعطلته برفقة عائلته وأصدقائه، وسيعود إلى فرنسا نهاية الشهر الجاري".
وعلى الرغم من الظروف التي يمر منها سعد المجرد، فإن ذلك لم يقف عقبة أمام مشواره الفني، حيث تمكن من بلوغ مراكز الصدارة عربياً وأوروبياً.
جدير بالذكر أن الفنان سعد المجرد لا يزال متابعاً من قبل القضاء الفرنسي بتهمتي "الاعتداء الجنسي" و"العنف الشديد"، بدلاً من تهمة الاغتصاب التي كانت قد وُجهت إليه في البداية عند اعتقاله في العاصمة باريس، وقد استأنفت المشتكية قرار "تخفيف التهمة".
ومن المفترض ألاّ تبدأ محاكمة سعد المجرد، قبل 2020 على أقرب تقدير، بغية دراسة طلب المشتكية التي لا تزال تصر على محاكمته بتهمة الاغتصاب أمام القضاء الجنائي.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"