ريهام حجاج تنافس ياسمين عبد العزيز بـ«لما كنا صغيرين» في رمضان المقبل

ريهام حجاج تنافس ياسمين عبد العزيز في رمضان القادم
ياسمين عبد العزيز
ريهام حجاج
3 صور

يبدو أنّ الماراثون الرمضاني القادم سيشهد سخونة من نوع خاص، حيث أعلنت الفنانة ريهام حجاج على تعاقدها على بطولة مسلسل رمضاني تخوص من خلالها الماراثون الدرامي المشتعل من الآن.

وقد أعلنت صناع مسلسل ريهام حجاج اسماً مبدئياً للعمل وهو «لما كنا صغيرين»، الذي سيتمّ تغيير اسمه خلال الأيام القليلة المقبلة قبل انطلاق التصوير، وسيشاركها بطولة المسلسل كل من محمود حميدة، وكريم قاسم، ونبيل عيسى، وجارٍ التعاقدات حالياً مع بقية النجوم الآخرين للانضمام للمسلسل، وهو من تأليف أيمن سلامة، وإخراج محمد علي.

يشار إلى أن العديد من النجوم أعلنوا عن بدء تصوير مسلسلاتهم ودخولهم الماراثون الرمضاني القادم، ومنهم من انتهى من التصوير مبكراً كالنجم عادل إمام بمسلسل فالنتينو.

وقد أعلن كل من أمير كرارة دخوله رمضان بمسلسل "الاختيار"، ويوسف الشريف بمسلسل "النهاية"، ويسرا بمسلسل "دهب عيرة"، ومحمد رمضان بمسلسل "البرنس"، وغادة عادل وإياد نصار بمسلسل "ليالينا"، وياسمين عبد العزيز بمسلسل "ونحب تاني ليه"، وياسمين صبري بمسلسل "فرصة تانية"، وتعاقدت نيللي كريم على مسلسل رمضاني من إخراج كاملة أبو ذكري. كما بدأت دينا الشربيني تصوير مسلسل "لعبة النسيان"، وياسر جلال بمسلسل "الفتوة"، ونادية الجندي ونبيلة عبيد بمسلسل "نساء من ذهب"، غادة عبد الرازق بمسلسل "سلطانة المعز"، ومصطفى شعبان بمسلسل "حتى لا يطير الدخان"، وغيرهم من النجوم.

يذكر أنّ آخر أعمال ريهام حجاج مسلسل «كارمن»، الذي عُرِضَ خارج السباق الرمضاني الماضي، وشاركها البطولة كل من محمد كيلاني وشيرين وأحمد حلاوة وولاء الشريف وياسر على ماهر وكوكبة من النجوم، ومن تأليف سامح مجدي، حيث يعد مسلسل «كارمن» البطولة الأولى لريهام حجاج في الدراما، وينتمي لنوعية أعمال الـ60 حلقة، إخراج حسين شوكت، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي رومانسي.

بعد ظهورها بوزن زائد.. حقيقة حمل الفنانة ريهام حجاج

كانت قد احتفلت ريهام حجاج بعيد ميلاد زوجها رجل الأعمال محمد حلاوة، عبر حسابها بموقع «انستقرام»، وكتبت في رسالة له: «حبيبي أتولد النهاردة بحبك إلى ما لا نهاية حبيب عمري».

جدير بالذكر أن ريهام حجاج خاضت دور البطولة في دور إحدى حكايات مسلسل «نصيبي وقمستك» مع هاني سلامة، ومسلسل «الكبريت الأحمر» مع أحمد السعدني، و«يونس ولد فضة» مع عمرو سعد.

 صور: أسعد عيد ميلاد للنجمة ريهام حجاج بين أحضان زوجها

 

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"