الداخلية السعودية تعلن نتائج القبول المبدئي للمتقدمات على الوظائف العسكرية بالمديرية العامة للسجون

وزارة الداخلية السعودية
وزارة الداخلية السعودية

قامت الإدارة العامة للقبول المركزي بوكالة وزارة الداخلية للشؤون العسكرية، بالإعلان عن نتائج القبول المبدئي للمتقدمات على الوظائف العسكرية بالمديرية العامة للسجون على رتبة "جندي" للكادر النسائي.

وأوضحت المديرية العامة للسجون، عبر حسابها الرسمي على تويتر، اليوم الخميس الموافق 3 مارس 2022، أن نتائج القبول المبدئي للمتقدمات على الوظائف العسكرية برتبة جندي (نساء) متاحة عبر منصة وزارة الداخلية (أبشر - توظيف)، من خلال الرابط التالي: https://jobs.sa.

وتجدر الإشارة إلى أن الإدارة العامة للقبول المركزي بوكالة وزارة الداخلية للشؤون العسكرية، كانت قد أعلنت، يوم 3 فبراير 2022، عن فتح باب القبول والتسجيل بالمديرية العامة للسجون برتبة (جندي) للعنصر النسائي، وتم استقبال طلبات القبول عبر منصة (أبشر – توظيف) خلال الفترة من 5 إلى 10 فبراير 2022.

وبالنسبة للشروط المطلوبة للتقديم في وظائف المديرية العامة للسجون، فهي: (يشترط أن تكون المتقدمة للوظائف العامة في مصلحة السجون سعودية الجنسية، يجب أن تكون المتقدمة حاصلة على شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها من المملكة، يشترط أن يشهد لها بحسن السير والسلوك والسمعة الطيبة، يجب أن لا تكون سبق وعينت في وظيفة من الوظائف التي تخضع إلى نظام عمل الخدمة العسكرية في السعودية، يجب أن تكون المتقدمة للوظيف لائقة طبيًا، في حالة أن المتقدمة متزوجة يشترط أن يكون الزوج سعودي الجنسية).

وعلى صعيد آخر، قامت الإدارة العامة للقبول المركزي بوكالة وزارة الداخلية للشؤون العسكرية، يوم 27 فبراير الماضي، بالإعلان عن نتائج القبول المبدئي لوزارة الداخلية (الأمن العام – الجوازات) على رتبة (جندي فني موسيقي) رجال.

وأوضحت أن نتيجة القبول المبدئي وطلبات إجراءات القبول متاحة عبر منصة (أبشر - توظيف) من خلال الرابط التالي: https://jobs.sa.

وفي يناير 2022، شهد المدير العام للسجون المكلف، اللواء ماجد بن بندر الدويش، حفل تخريج 115 مجندة بعد إتمامهن دورة الفرد الأساسي الثانية، وذلك في مركز تدريب وتطوير القدرات النسائية بالمديرية، وأعرب اللواء الدويش عن اعتزازه بما تحقق من نتائج في التدريب الميداني والتعليم النظري الذي اشتمل على أحدث المناهج الأمنية، وقدم التهنئة للخريجات وذويهم بهذه المناسبة.