أفضل 5 تطبيقات مجانية للطقس لأجهزة iPhone و Android

أفضل 5 تطبيقات مجانية للطقس لأجهزة iPhone و Android
تطبيقات مجانية للطقس - الصورة من businessinsider
أفضل 5 تطبيقات مجانية للطقس لأجهزة iPhone و Android
تطبيقات مجانية للطقس - الصورة من businessinsider
أفضل 5 تطبيقات مجانية للطقس لأجهزة iPhone و Android
أفضل 5 تطبيقات مجانية للطقس لأجهزة iPhone و Android
2 صور

يمكنك معرفة الطقس من هاتفك باستخدام تطبيق الطقس المدمج، لكن تطبيقات الطرف الثالث تميل إلى تقديم الكثير لا يمكنك فقط الحصول على تنبؤات سريعة بالطقس، ولكن يمكن لبعض التطبيقات تقديم تحذيرات الطقس القاسية وصور الرادار وحتى توقعات هطول الأمطار كل ساعة.

تابعوا المزيد: "واتساب" يطوّر ميزات جديدة لحفظ الرسائل وترشيحات المحادثات غير المقروءة المشفرة

كشف موقع businessinsider فيما يلي خمسة من أفضل تطبيقات الطقس المجانية لكل من هواتف iPhone و Android.

قناة الطقس

ربما تعرف بالفعل قناة Weather ( iOS، Android ) باعتبارها عنصرًا أساسيًا في تلفزيون الكابل الأساسي يشبه التطبيق امتدادًا لتلك القناة على هاتفك الذكي، مع ثروة من المحتوى عالي الجودة. يمكنك الحصول على تنبؤات كل ساعة وممتدة وصور الرادار وحتى مقاطع الفيديو والمحتويات الأخرى التي يتم سحبها مباشرة من تلفزيون الكابل. يتضمن التطبيق أيضًا أوقات شروق الشمس وغروبها، وتقارير جودة الهواء، وأوقات المد والجزر ومراحل القمر، بالإضافة إلى تنبيهات اختيارية للطقس. في حين أن الكثير من التطبيق مجاني، فإن تطبيق Weather Channel مدعوم بالإعلانات. إذا كنت تفضل ذلك، يمكنك الاشتراك في الخدمة المتميزة مقابل 4.99 دولارًا شهريًا للمحتوى الخالي من الإعلانات.

تابعوا المزيد: بضغطة زر واحدة.. برنامج جديد يساعدك على تثبيت Windows على نظام macOS

AccuWeather

AccuWeather ( iOS، Android ) ليس مجرد تطبيق طقس كامل الميزات - إنه يحتوي أيضًا على واجهة حديثة ونظيفة تجعل تصفح تحديثات الطقس أمرًا ممتعًا. تخبرك علامة التبويب اليوم بكل ما تحتاج إلى معرفته، مثل درجة الحرارة وهطول الأمطار وغير ذلك، بتنسيق بسيط ولكنه جذاب، ويمكنك التمرير للحصول على الكثير من التفاصيل الإضافية، بما في ذلك جودة الهواء وبيانات الحساسية وأوقات شروق / غروب الشمس. يمكنك أيضًا الحصول على تنبؤ بالطقس كل ساعة، وتصوير بالرادار ومتعقب للأعاصير. يمكنك استخدام AccuWeather مجانًا مع الإعلانات، أو الاشتراك للحصول على نسخة خالية من الإعلانات مقابل 19.99 دولارًا سنويًا (هناك نسخة تجريبية مجانية أيضًا).

المناخ: NOAA Weather Radar Live

بينما يمكنك استخدام Clime ( iOS، Android ) مجانًا، هناك عدد كبير من الميزات المتميزة (ولا توجد إعلانات) مخبأة وراء اشتراك بقيمة 19.99 دولارًا سنويًا. إذا كنت تدفع مقابل الترقية، فستحصل على تتبع للأعاصير والصواعق وتنبؤات مفصلة لهطول الأمطار، على سبيل المثال. حتى إذا قمت بلصق الإصدار المجاني من Clime، فستحصل على الكثير من معلومات الطقس. هناك تنبؤات مدتها يوم واحد وسبعة أيام وتنبيهات الطقس القاسي وصور الأقمار الصناعية NOAA لإلقاء نظرة مفصلة على هطول الأمطار ودرجة الحرارة وبيانات الطقس الأخرى. احذر، على الرغم من ذلك: ربما أكثر من أي من تطبيقات الطقس المجانية الأخرى، لا يخجل Clime من مطالبتك مرارًا وتكرارًا بالترقية إلى الخدمة المدفوعة.

ياهو الطقس

ربما يكون أفضل سبب لاستخدام Yahoo Weather ( iOS، Android ) هو واجهته الجميلة. يمكنك إعداد صفحات الطقس لمدن متعددة والتمرير بينها، وستحصل كل صفحة على صورة رائعة بملء الشاشة تجعل استخدام التطبيق ممتعًا. الصور مناسبة للوقت من اليوم وحالة الطقس، لذلك عندما تنظر إلى طقس نيويورك، ستكون صورة الخلفية مظلمة وممطرة إذا كنت تتحقق منها أثناء عاصفة ممطرة في المساء. مرر سريعًا لأعلى لرؤية توقعات الطقس كل ساعة و 10 أيام، واستمر في التمرير بحثًا عن جودة الهواء، وعدد حبوب اللقاح، وبيانات فيروس كورونا، والرياح، وهطول الأمطار، وصور الرادار، والمزيد.

طقس الجزر

إذا كنت تبحث عن شخصية معينة مع توقعات الطقس الخاصة بك، فيمكن لـ Carrot Weather ( iOS ) الاستغناء عن جرعة صحية من النخر. تعد ذكاء Carrot جزءًا لا يتجزأ من التطبيق بحيث يمكنك تعديل شريط التمرير لاختيار مدى السخرية التي سيكون عليها التطبيق، من الاحتراف إلى "القتل" إلى "المبالغة"، إلى جانب خيار السماح للتطبيق بالتحول إلى السياسة واستخدام الألفاظ النابية. أيضًا في التطبيق: يمكنك فتح الإنجازات المتعلقة بالطقس وقضاء الوقت من خلال الذهاب في "مهام" للعثور على مواقع على خريطة العالم، بالإضافة إلى وضع الواقع المعزز الذي يغطي توقعات الطقس في عرض للعالم من حولك. من الواضح أن Carrot ليس تطبيق الطقس المتوسط ​​الخاص بك. ومع ذلك، فإن التنبؤ بالطقس يفعل ذلك، حيث يسحب البيانات من خدمة Dark Sky الممتازة، مع تنبؤات لمدة سبعة أيام، ورسوم بيانية، ورادار والمزيد.

تابعوا المزيد: اكتشفها فورا.. 3 علامات تؤكد على أن شخصا ما يقرأ رسائلك الخاصة على واتساب

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر