بعد وفاة الطفلة "جنى" طفل آخر يتعرض لتماس كهربائي في عسير

محايل عسير
المجاردة
الطفل محمد
4 صور

لم تمر أيام على وفاة الطفلة " جنى الشهري" إثر تماس كهربائي ضربها في حديقة عامة بمحافظة المجاردة في منطقة عسير، إلا وأصاب التماس طفلًا آخر مساء أمس الثلاثاء لكنّ رحمة الله أنقذت الطفل "محمد بن أحمد العسيري" ذا الثمانية أعوام من موت محقق وذلك بعد تعرضه لحالة صعق كهربائي من عمود إنارة بمركز خلال بقنا جنوب غرب محايل عسير.
وحسب التفاصيل فقد أوضح والد الطفل أنّ ابنه تعرض لصعق كهربائي مغرب أمس بعد ملامسته لعمود إنارة تابع لبلدية قنا ما استدعى نقله للمستشفى، ويتم حاليًّا مراقبة وضعه الصحي، وعبّر الأب عن شكره لإدارة المستشفى والفريق الطبي على سرعة التعامل مع حالة ابنه وما يلقاه من رعاية واهتمام -بحسب صحيفة "سبق
وكان مواطنون في "مركز خلال" أوضحوا أنّ عقود الزينة التي زودت بها أعمدة الإنارة خلال عيد فطر العام الماضي تركت تلعب بها الرياح وتهدد المارة وطلاب المدارس ما دفع بهم إلى تغطية بعضها بالبلوك والحجارة قبل أن تستجيب البلدية مع حالة واحدة وتترك الباقي ما نجم عنه صعق الطفل "محمد" الذي نجا من الموت بأعجوبة.
كما طالب المواطنون الجهات المعنية بسرعة التحرك لإزالة الخطر الذي باتت يهدد حياة الأطفال.
تجدر الإشارة إلى أنّ الطفلة "جنى الشهري" كانت قد لقيت حتفها إثر تعرضها لتماس كهربائي في حديقة عامة بمحافظة المجاردة بمنطقة عسير.
وكان والد الطفلة أوضح أنّ طفلته تُوفيت في اليوم الوطني بحديقة محافظة المجاردة في شارع الفنون، حيث كانت مع أمها وأخواتها وخالاتها.
مبينًا أنّ طفلته كانت تلعب مع أطفال آخرين، وما أن اقتربت من أحد الأعمدة حتى توفيت في الحال نتيجة التماس كهربائي، وحضرت فرق الدفاع المدني ليتبين فيما بعد أنّ العمود به التماس كهربائي، بالإضافة إلى 6 أعمدة أخرى، وقاموا بفصل التيار عنها.
مضيفًا بأنّ القضية الآن في النيابة وأمير عسير يتابع القضية.
كما أشار إلى أنّ جثمان طفلته يوجد حاليًّا في ثلاجة مستشفى المجاردة، ولم يتم دفنها إلى الآن، حيث تم تقديم طلب بتشريح الجثمان، ومن المتوقع أن يصدر تقرير الطبيب الشرعي اليوم.