صحة ورشاقة /رشاقة ورجيم

فوائد اكليل الجبل للتنحيف

فوائد اكليل الجبل للتنحيف
فوائد اكليل الجبل للتنحيف، خصوصًأ عند المداومة على شرب مشروب اكليل الجبل
فوائد اكليل الجبل للتنحيف، كما تحسين الذاكرة
فوائد اكليل الجبل للتنحيف، كما نموّ بصيلات الشعر
فوائد اكليل الجبل للتنحيف وإحراق الدهون، ولا سيَّما دهون البطن
فوائد اكليل الجبل للتنحيف، ومواجهة انتفاخ البطن

فوائد اكليل الجبل للتنحيف مثبتة، مع المداومة على شرب ملعقة كبيرة من مشروب اكليل الجبل قبل النوم، وذلك لثلاثين يومًا. النتيجة: إحراق الدهون وخسارة الوزن، فضلًا عن تحسُّن عمليَّة الهضم ومحاربة غازات البطن. فوائد اكليل الجبل للتنحيف، من خلال هذا المشروب سهل التحضير: 

فوائد اكليل الجبل للتنحيف
فوائد اكليل الجبل للتنحيف
• المكوِّنات:
3 ملاعق من مغلي إكليل الجبل ونصف الملعقة الكبيرة من حليب اللوز وملعقتان كبيرتان من مغلي المريمية ونصف الملعقة الصغيرة من القرفة وملعقة صغيرة من الزنجبيل المبشور ونصف ثمرة من الموز وملعقتان من مغلي الهيل.
• طريقة التحضير: تُخلط المكوِّنات في الخلاط الكهربائي، حتى يتشكَّل خليط متجانس. يتمُّ تناول ملعقة كبيرة من هذا الخليط قبل النوم، لثلاثين يومًا. النتيجة: إحراق الدهون وخسارة الوزن، فضلًا عن تحسُّن عمليَّة الهضم ومحاربة غازات البطن.

يجدر المداومة على تناول ملعقة كبيرة من مشروب اكليل الجبل قبل النوم، وذلك لثلاثين يومًا. علمًا أنَّ فوائد عشبة كليل الجبل الأخرى، تشمل: تحسُّن الذاكرة، ومكافحة انتفاخ البطن وعسر الهضم. وهذه العشبة تُحفِّز نموَّ بصيلات الشعر وتمنع الصلع المبكر، بالإضافة إلى أنَّها تُعالج قشرة الرأس.

فوائد اكليل الجبل للتنحيف

فوائد اكليل الجبل في إحراق السعرات الحرارية

لا تقتصر فوائد اكليل الجبل على الصحَّة فحسب، بل تمتدُّ حتَّى علاج مشكلات السمنة، وإحراق الدهون، ولا سيَّما دهون البطن. لذا، تمَّ إدراج عشبة إكليل الجبل في العديد من أنظمة الرجيم الغذائية، بغية التخلُّص من الدهون المتراكمة.

فوائد اكليل الجبل للتنحيف

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X