ابنة إنتصار تخطف الأنظار بجمالها في أحدث ظهور لها... هل تشبه والدتها؟

انتصار
انتصار في كواليس أحد أعمالها
انتصار
انتصار في حمام السباحة
انتصار بالحجاب في احد اعمالها
انتصار وابنتها
6 صور

 

شاركت الفنانة إنتصار جمهورها ومحبيها عبر حسابها الرسمي على موقع الصور الفيديو إنستقرام؛ بصورة ظهرت من خلالها في كواليس أحد أعمالها وبجانبها ابنتها شاهيستا، وعلقت إنتصار على الصورة، وقالت «حبيبة أمها ياخواتى بحبها ياخواتى بحبها».

وأثارت صورة ابنة إنتصار إعجاب الكثيرين الذين أشادوا بجمالها، وانهالت الكثير من التعليقات على إنتصار بسبب ملامح ابنتها التي أكد البعض أنها تشبهها إلى حد ما...

يشار إلى أن الفنانة إنتصار قد انتهت خلال الأيام الماضية من تصوير كل مشاهدها في مسلسل «روحين في زكيبة»، الذي يقوم ببطولته مجموعة كبيرة من نجوم الكوميديا في مصر من بينهم حمدي الميرغني، بيومي فؤاد، محمد أسامة الشهير بأوس أوس، نهى عابدين، رحاب الجمل، الفنان صلاح عبد الله وعدد من ضيوف الشرف. ومن إخراج محمد مصطفى. وتأليف لؤي السيد. ومن المقرر أن يطرح خلال الفترة المقبلة قبل حلول شهر رمضان الكريم.

وكان آخر أعمال الفنانة إنتصار فيلم «خيال مآتة»، الذي شاركت في بطولته بجانب الفنان أحمد حلمي، لطفي لبيب، خالد الصاوي، منة شلبي وغيرهم الكثير من نجوم الفن، ولكنهم لم يحققوا من خلاله النجاح المتوقع له، وتعرض كل فريق الفيلم لانتقادات شديدة، وجاء بالمركز الثالث بإيرادات اقتربت من50 مليون جنيه بعد فيلمي «الفيل الأزرق 2» الذي قام ببطولته كريم عبد العزيز، نيللي كريم، وإياد نصار والذي حقق ما يقرب من 115 مليون جنيه، وبعدها فيلم «ولاد رزق 2»، الذي قام ببطولته أحمد عز، أحمد الفيشاوي، وعمرو يوسف وحقق ما يقرب من 90 مليون جنيه.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"