النظام الغذائي الصحي في حياة راندا البحيري

النجمة راندا البحيري
رشاقة راندا البحيري
جسم راندا البحيري الرشيق
راندا البحيري
5 صور

تُعرف النساء اللاتي يتمتَّعن بجسم الساعة الرملية بأنَّهن مفعمات بالأنوثة، مع الإشارة إلى أنَّ جسم الساعة الرمليَّة يتمثل في الخصر النحيف، والمنحنيات المتناسقة، لذا تسعى العديدات من النجمات إلى الحصول على هذا القوام، عبر ممارسة تمارين رياضية تستهدف نحت الخصر، واتباع أنواعٍ معيّنة من الرجيم.

رشاقة راندا البحيري الواضحة
راندا البحيري في صورة من جلسة التصوير الأخيرة لها

في جلسة التصوير الأخيرة لها، أبهرت النجمة المصريَّة السمراء راندا البحيري المعجبين؛ فقد ظهرت بفستانٍ أحمر ضيّق أظهر قوامها الشبيه بالساعة الرملية، على الرغم من أنَّه لم يمضِ وقتٌ طويل على وقت ولادتها. وتحافظ راندا على رشاقتها من خلال ممارسة الرياضة في النادي، وبمعدَّل 4 مرَّات أسبوعيًّا. وهي تلتزم  بمقولة You are what we eat، لذا تتناول الأكل الصحي الذي ينعكس على متناوله في الجسم الرشيق. بالمُقابل، يقود تناول المأكولات المشبَّعة بالدهون الضارة والنشويات إلى تحوّل الجسم إلى كتلة من الدهون. وتركّز راندا على الالتزام بتناول وجبات صغيرة صحيَّة، بدون أن تشطب أيّ نوع من المأكولات من لائحة غذائها، شريطة تناول كم صغير منه.
 

4 فوائد للنظام الغذائي الصحّي

رشاقة راندا البحيري
رشاقة راندا البحيري
  1. خسارة الوزن: عند خسارة الوزن، تقلّ فرص الإصابة بالأمراض المزمنة، مثل: أمراض القلب والسكَّري ومشكلات العظام وبعض أنواع السرطان.
  2. تحسين الذاكرة: يقود اتباع نظام غذائي صحّي إلى منع الإصابة بالخرف ومشكلات الذاكرة.
  3. خفض خطر الإصابة بالسرطان: يؤدي النظام الغذائي غير الصحِّي إلى الإصابة بالسمنة، ممّا يزيد خطر الإصابة بالسرطان. 
  4. السيطرة على السكّري: يمكن أن يقدّم النظام الغذائي الصحّي فوائد بالجملة للمصابين بالسكَّري، ومنها: تنظيم مستويات الجلوكوز في الدم، والحفاظ على مُعدَّلات الضغط الدم والكوليسترول صحيَّة، بالإضافة الى منع أو تأخير مضاعفات المرض المذكور.

 

شاهدي أيضاً:كيتو دايت بين السلبيات والإيجابيات

 

تابعوا أيضًا:

الشوفان بالحليب سر رشاقة كاري انديروود بعد الولادة

اكتشفي أسرار رشاقة عارضات Victoria’s Secret

وصفات رجيم من نجمات عالميات