اكتشفي أسرار رشاقة كارول وإليسّا وإيمّيه وأروى وهيلدا

إيميه صياح
أروى
هيلدا خليفة
كارول سماحة
اليسا
5 صور


تتمتع كارول سماحة وأروى وإيمّيه صيّاح وإليسّا وهيلدا خليفة بإطلالات جذّابة، ومنتظرة من الجمهور العربي... تعرّفي اليوم على أسرار رشاقتهنّ، والوسيلة التي تعتمدها كلّ منهنّ للحفاظ على رشاقتها أو لخسارة وزنها الزائد.

 

إليسّا: الشاي الأخضر سرّ تألّقها

اليسا
اليسا

تعتمد الفنّانة اللبنانية إليسّا منذ فترة طويلة نظاماً غذائيّاً محدّداً، يتوزّع على خمس وجبات. وتشرب إليسّا ليتراً من الماء كلّ صباح، فكوباً من الشاي الأخضر، لأنّه يساعد على العناية بالجسم وبالبشرة على السواء. أمّا الرياضة، فتمارسها لثلاث مرّات في الأسبوع في أحد المجمّعات اللبنانية، التي تقع قرب البحر، ذلك أنّ الأخير يؤمّن لها إحساساً بالصفاء والاسترخاء.

كارول سماحة: الرياضة ميزانها

كارول سماحة
كارول سماحة

السرّ في الإطلالة الجميلة التي تتمتّع بها الفنّانة كارول سماحة مرتبط بإصرارها على ممارسة الرياضة لأكثر من ساعتين في اليوم. كارول تنسى أحياناً تناول كمّيات كبيرة من الماء، فتجبر نفسها في اليوم التالي على مضاعفة هذه الكمّية. واللافت أنّ كارول قد تتناول يوميّاً لوحين من الشوكولاتة، وقد يصل الأمر بها إلى تناول الغداء والعشاء مرّتين في اليوم الواحد. هذا الأمر لا يؤثّر سلباً على رشاقتها، لأنّ جسمها قادر على إحراق السعرات الحراريّة بكثرة وبسرعة.

أروى: نظامها غذاء منظّم ومتوازن

أروى
أروى

نجحت الفنّانة اليمنية أروى في فقدان كلّ الوزن الزائد بعد فترة قصيرة من الإنجاب. وتقول إنّها حاولت قدر المستطاع الابتعاد عن الأطعمة التي تحتوي على عدد كبير من السعرات الحرارية، وهي لم تنسَ نصيحة خبيرة التغذية، التي طلبت منها أن تشرب كمّية كبيرة من الماء يوميّاً.

من ناحية أخرى، تهوى أروى ممارسة الرياضة من سباحة وركض وغيرهما، وتواظب على ارتياد النادي في أوقات فراغها.

هيلدا خليفة: الأطعمة الشهيّة حليفة رشاقتها

هيلدا خليفة
هيلدا خليفة

تفيد الإعلاميّة اللبنانية هيلدا خليفة بأنّها تحافظ على مظهرها الخارجي من خلال ممارسة التمارين الرياضية وتناول الأطعمة التي تحدّ من ظهور علامات الشيخوخة. هيلدا وزوجها، الذي يملك سلسلة من المطاعم، يحبان تناول الأطعمة الشهيّة. كما أنّها قلّما تتّبع نظاماً غذائياً معيّناّ، إذ تشعر بأنّها محظوظة، كون جسمها يتأقلم مع كلّ الأطعمة المستهلكة.

وتكشف هيلدا سرّاً لقارئات "سيدتي نت"، وهو أنّ الثقة بالنفس هو العامل الأساسي للمحافظة على روح جميلة، التي تنعكس إيجاباً على إطلالة كلّ امرأة.

إيمّيه صيّاح: الرياضة وجبتها اليوميّة

إيمّيه صيّاح
إيمّيه صيّاح

لا تكترث الممثّلة اللبنانية إيمّيه صيّاح، إلى نوعيّة الطعام. فهي تأكل كلّ شيء، إلا أنّها مدمنة على الرياضة. تحاول صيّاح الابتعاد قدر الإمكان عن الوجبات السريعة، من خلال استبدال أطعمة محضّرة في المنزل بها. وترفض الممثّلة اللبنانيّة اعتماد نظام الديتوكس، وهو أحد النظم الغذائية التي تساعد الجسم في التخلّص من السموم، كونها لا تستطيع أن تحرم نفسها من الطعام أو أن تتناول فقط الماء والسوائل الخفيفة السريعة الهضم.

شاهدوا أيضاً:كيتو دايت بين السلبيات والإيجابيات

 

تابعوا أيضًا:

لياقة إيما ثومبسون في سنّ الستين

رجيم مايلي سايرس

مخاطر كيتو دايت