صحة ورشاقة /رشاقة ورجيم

نظام جينيفر لوبيز الغذائي

جينيفر لوبيز
جينيفر لوبيز تمارس رياضة المشي
قوام جينيفر لوبيز الرشيق
خصر جينيفر لوبيز النحيل

يقف خلف إطلالات النجمة العالميّة جينيفر لوبيز الناجحة، جسد متناسق وصحّة جيدة تنعكس على بشرتها أيضًا، فما رأيكِ بالاطّلاع على النظام الغذائيّ الخاصّ بها؟

الفطور

خصر جينيفر لوبيز النحيل
خصر جينيفر لوبيز النحيل

تتناول النجمة  "بودرة البروتين" التي يتمّ مزجها بالماء، على الفطور. وهذا الخليط خاص بالأفراد الذين يمارسون التمارين الرياضيّة أو الأنشطة الجسديّة، مثل: الرقص الذي تتدرّب لوبيز عليه بشكل مستمرّ، بالإضافة إلى شرب القهوة الخالية من الكافيين. إشارة إلى أنَّ لمسحوق البروتين فوائد عديدة تساهم في فقدان الوزن، حيث أن الطاقة الزائدة التي يمنحها هذا المسحوق تساعد في تقوية العضلات، وبالتالي تعزّز قدرتها في حرق المزيد من السعرات الحرارية.

كيف يستهلك مسحوق البروتين لنتائج مثالية في خسارة الوزن؟

من أجل خسارة الوزن عبر تناول مسحوق البروتين، من الضروري اتباع النصائح الآتية:

  1.  يمكن إذابة مسحوق البروتين مع الماء أو الحليب، ومن أجل تحسين امتصاص الأحماض الأمينية في الجسم. يُفضَّل أن يُشرب الخليط، مع وجبة خفيفة تحتوي على الكربوهيدرات والقليل من السكريات.
  2.  في حال أدخلتِ مسحوق البروتين الى نظامكِ الغذائي الخاص، من الضروري قراءة الملصق الخاص بالمحتويات الغذائية لمعرفة كمية السكريات التي ستدخل إلى جسمك.
  3. من الضروري تناول الأطعمة الصحية منخفضة السعرات الحرارية على مدار بقية فترات اليوم للتعويض عن السعرات الحرارية الزائدة التي تم إستهلاكها من خلال مسحوق البروتين. وإلا زيادة السعرات الحرارية في الجسم، يمكن أن تأتي بنتائج عكسية وتؤدي الى زيادة وزنك.
  4.  برنامج انقاص الوزن المثالي يكون بالاعتماد على البروتين والمشروبات الغذائية كبدائل عن الوجبات، مع تحسين النظام الغذائي وممارسة الرياضة والعادات اليومية الصحيّة.

فشرب المشروبات الغذائية يمنح الشبع، ويساعد في الحفاظ على مستوى السكر في الدم بشكل مستقر، ويمكن أن يزيد من التمثيل الغذائي للدهون.

الغداء

قوام جينيفر لوبيز الرشيق
قوام جينيفر لوبيز الرشيق

تتناول النجمة على الغداء سلطة مؤلَّفة من مختلف أنواع الخضراوات، بالإضافة للبروتين الخالي من الدهون. وهي تفضل السلمون.

العشاء

جينيفر لوبيز تمارس رياضة المشي
جينيفر لوبيز تمارس رياضة المشي

تتناول لوبيز على العشاء وجبة تحتوي على الحبوب الكاملة، مع البروتين الخالي من الدهون، مثل: الدجاج منزوع الجلد، البيض، السلمون.

تحرص جينيفر لوبيز على النوم لسبع ساعات في كلّ ليلة، كما تمارس التمارين الرياضيّة من 3 مرّات في الأسبوع إلى 4 منها.

شاهدي أيضاً:كيتو دايت بين السلبيات والإيجابيات

 

تابعوا أيضًا:
كيف أكسب الوزن بطرق صحيّة؟
نصائح غذائية تتبعها كارول سماحة
نصائح زهرة عرفات لرشاقة دائمة
 

مواضيع ممكن أن تعجبك

X