فن ومشاهير /أخبار المشاهير

حلقات مسلسل ولد الغلابة كاملة.. شاهدوها الآن

بوستر مسلسل ولد الغلابة
مشهد من حلقات مسلسل ولد الغلابة
فريق العمل
احدى المشاهد
أحم السقا بطل مسلسل ولد الغلابة
من حلقات المسلسل
احد الحلقات
بطلات مسلسل ولد الغلابة
نجمات مسلسل ولد الغلابة
من حلقات مسلسل ولد الغلابة
احدى مشاهد أحمد السقا
إعلان مسلسل ولد الغلابة

مسلسل ولد الغلابة هو ملحمة صعيدية عصرية، تعتمد أحداثه على الإثارة والتشويق. وتدور أحداث العمل حول شخصية أحمد السقا والذي يعمل مدرّسًا بإحدى المدارس الحكومية، وبسبب الظروف المادية التى يتعرض لها، يضطر للعمل في مهنة أخرى ليلًا وهي سائق تاكسي، وتدفعه الظروف للاتجار في المخدرات.

المسلسل من بطولة: أحمد السقا، ومي عمر، وإنجي المقدم، وكريم عفيفي، وهبة مجدي، وهادي الجيار، وفايق عزب، ومحمد ممدوح، وإدوارد، وصفاء الطوخي، وسامية الطرابلسي، وريم سامي، وعفاف رشاد. وتأليف: أيمن سلامة، وإخراج: محمد سامي، وإنتاج: صادق الصبّاح، وقد عُرض على شاشة mbc مصر.

إليكم حلقات مسلسل ولد الغلابة كاملة:

بوستر مسلسل ولد الغلابة
بوستر مسلسل ولد الغلابة

الحلقة الأولى من مسلسل ولد الغلابة:

شهدت الحلقة الأولى من مسلسل ولد الغلابة، مفاجأة خطفت أنظار الجميع، حيث ظهر المطرب تامر حسني كضيف شرف، وقدّم مشهدًا مؤثرًا جسد فيه شخصية عامل بسيط يعاني إعاقة في قدمه، ويتضامن مع السقا بعد تعرّضه لمحنة سرقة سيارة الأجرة والاعتداء عليه بالضرب.

شاهدوا الحلقة الأولى من مسلسل ولد الغلابة عبر الضغط على اللينك

 

الحلقة الثانية من مسلسل ولد الغلابة:

شهدت الحلقة الثانية تصاعدًا لأزمات عائلة عيسى، أبرزها طلاق زينب "هبة مجدي" وحبس حمزة شقيق عيسى، ويقدم دوره كريم عفيفي وتوقيع السقا على وصل أمانه لإنقاذ شقيقه، واحتياج الأم لأكثر من 50 ألف جنيه للخضوع لجراحة في الكبد تنقذ حياتها، وبالنهاية أغلق عيسى الحلقة بجملة واحدة، وهي: موافق يا ضاحي ويقوم بدوره محمد ممدوح ‘‘إني أشتغل معاك في المخدرات ".

شاهدوا الحلقة الثانية من مسلسل ولد الغلابة عبر الضغط على اللينك


الحلقة الثالثة من مسلسل ولد الغلابة:

تناولت الحلقة الثالثة من مسلسل ولد الغلابة، أول عملية تهريب مخدرات يقوم بها عيسى لصالح ضاحي، بحثًا عن المال اللازم لإجراء عملية زرع كبد لوالدته المريضة، وإنقاذ شقيقه من السجن.

شاهدوا الحلقة الثالثة من مسلسل ولد الغلابة عبر الضغط على اللينك


الحلقة الرابعة من مسلسل ولد الغلابة:

شهدت أحداث الحلقة الرابعة، من مسلسل (ولد الغلابة) تطورات سريعة، بعدما توطدت علاقة عيسى "أحمد السقا" بفرح "مي عمر"، واتفقت رغبتهما على ضرورة التخلص من ضاحي "محمد ممدوح" والدكتور عزت "هادي الجيار"، تمهيدًا لتورط السقا في جريمة قتل بعدما تورط في الحلقة السابقة بعملية تهريب مخدرات.

شاهدوا الحلقة الرابعة من مسلسل ولد الغلابة عبر الضغط على اللينك


الحلقة الخامسة من مسلسل ولد الغلابة:

شهدت أحداث حلقته الخامسة محاولة الفنانة سلوى عثمان، وتجسد دور الزوجة الأولى لـ "عزت" هادي الجيار"، التخلص من ضرتها "فرح" مي عمر، حيث قالت عثمان لعزت إنّ فرح بتخونك مع شخص، ويعرفه عبد القادر الذي يعمل سائقًا لفرح ويذهب معها في كل مكان وتثق به.

شاهدوا الحلقة الخامسة من مسلسل ولد الغلابة عبر الضغط على اللينك


الحلقة السادسة من مسلسل ولد الغلابة:

بدأت أحداث الحلقة السادسة من كمين الشرطة بعد إلقاء القبض على عيسى، وظن أنه تم الإبلاغ عن تهريبه للمخدرات، وكاد أن يعترف على نفسه وعلى ضاحي، ولكنّ ضابط الشرطة ينقذه في اللحظات الأخيرة ويخبره بصدور حكم نهائي بالسجن في واقعة تحرير إيصال أمانة قيمته 6 آلاف جنيه.

شاهدوا الحلقة السادسة من مسلسل ولد الغلابة عبر الضغط على اللينك


الحلقة السابعة من مسلسل ولد الغلابة:

شهدت الحلقة السابعة من مسلسل ولد الغلابة تطورات صادمة، بعدما وافق عيسى "أحمد السقا"، على اقتراح فرح "مي عمر" بقتل ضاحي "محمد ممدوح" وعزت "هادي الجيار"، وبعدها يتلقى صدمة وفاة والدته باللحظة نفسها لاكتمال المبلغ اللازم لخضوعها لجراحة زرع كبد.

شاهدوا الحلقة السابعة من مسلسل ولد الغلابة عبر الضغط على اللينك

فريق العمل
فريق العمل

الحلقة الثامنة من مسلسل ولد الغلابة:

تناولت الحلقة الثامنة من مسلسل ولد الغلابة ذهاب قمر إلى شقيقها عيسى الغانم "أحمد السقا" كي تخبره بزواجها سرًّا من ضاحي "محمد ممدوح"، وأثناء حديث قمر مع عيسى، ينفعل عليها شقيقها الأصغر حمزة "كريم عفيفي"، ويتوعدها ويتوعد ضاحي بالقتل.

شاهدوا الحلقة الثامنة من مسلسل ولد الغلابة عبر الضغط على اللينك


الحلقة التاسعة من مسلسل ولد الغلابة:

شهدت أحداث الحلقة التاسعة من مسلسل ولد الغلابة، المزيد من المواقف القاسية لعيسى الذي يلعب دوره الممثل أحمد السقا، فبعد وفاة والدته وقتل شقيقته الصغرى قمر على يد شقيقه حمزة، جاء الدور على شقيقته صفية لتفضحه أمام العائلة وتكشف تورطه في تجارة المخدرات، بعدما قرر زوجها الانفصال عنها لسوء سمعة شقيقها.

شاهدوا الحلقة التاسعة من مسلسل ولد الغلابة عبر الضغط على اللينك


الحلقة العاشرة من مسلسل ولد الغلابة:

الحلقة العاشرة من مسلسل ولد الغلابة كانت قاسية، بخاصة بعد أن شهدت نهاية مبكّرة للصراع بين عيسى "أحمد السقا"، وضاحي "محمد ممدوح"، بعدما تمكن من قتله حيًّا بعد معركة بالأيدي، وبالوقت نفسه تمكنت فرح "مي عمر" من التخلص من زوجها عزت "هادي الجيّار"، بعدما أردته قتيلًا بطلقتين، ليبدأ الثنائي "عيسى" و"فرح" مغامرة جديدة، بداية من الحلقة 11 للهروب من جريمة القتل.

شاهدوا الحلقة العاشرة من مسلسل ولد الغلابة عبر الضغط على اللينك


الحلقة الحادية عشرة من مسلسل ولد الغلابة:

في الحلقة 11 من مسلسل ولد الغلابة كاد عيسى "أحمد السقا" ينجو من واقعة حرق ضاحي محمد ممدوح ، وأن تفلت فرح "مي عمر" من جريمة إطلاق النار على زوجها عزت "هادي الجيار"، بعدما اعترف سائق فرح عبد الله على نفسه، بأنه من قتل ضاحي بعدما بادر بإطلاق النار على عزت، لولا إقدام صفية شقيقة عيسى على التوجه إلى قسم الشرطة للإبلاغ عن عيسى، بعدما شكّت بتورطه في الجريمة.

شاهدوا الحلقة الحادية عشرة من مسلسل ولد الغلابة عبر الضغط على اللينك


الحلقة الثانية عشرة من مسلسل ولد الغلابة:

بدأت الحلقة الثانية عشرة بأحداث ساخنة كانت بطلتها صفية، التي قامت في نهاية الحلقة السابقة بالإبلاغ عن شقيقها عيسى في قضية قتل ضاحي، وذلك بحجة أنه كان يعمل معه في تجارة المخدرات، لذلك قامت الشرطة بالإمساك بعيسى كما قامت أيضًا بضبط فرح.

شاهدوا الحلقة الثانية عشرة من مسلسل ولد الغلابة عبر الضغط على اللينك

 

الحلقة الثالثة عشرة من مسلسل ولد الغلابة:

بدأت أحداث الحلقة الثالثة عشرة بذهاب شقيق عبد القادر إلى "فرح" مي عمر و"عيسى" أحمد السقا، وتهديدهما بأنه سيذهب إلى الشرطة ويعترف بكل شيء، في حالة غدرهم بشقيقه وعدم إعطائه نصف الميراث.

شاهدوا الحلقة الثالثة عشرة من مسلسل ولد الغلابة عبر الضغط على اللينك

نجمات مسلسل ولد الغلابة
نجمات مسلسل ولد الغلابة


الحلقة الرابعة عشرة من مسلسل ولد الغلابة:

شهدت أحداث الحلقة الرابعة عشرة من مسلسل ولد الغلابة مشادة كلامية بين فرح "مي عمر" وضرتها ثريا "سلوى عثمان" أثناء توزيع ميراث "عزت"، الذي كان يلعب دوره الفنان هادي الجيار، حيث فوجئت فرح بأنّ عزت ترك ميراثه للجميع ما عدا هي لم يكتب لها أيّ شيء، ولم تجد غير عيسى " أحمد السقا " لينقذها من المبيت في الشارع، بخاصة وأنّ ضرّتها حرمتها من اصطحاب أية متعلقات لها ولا حتى ملابسها.

شاهدوا الحلقة الرابعة عشرة من مسلسل ولد الغلابة عبر الضغط على اللينك


الحلقة الخامسة عشرة من مسلسل ولد الغلابة:

بدأت أحداث الحلقة الخامسة عشرة من مسلسل ولد الغلابة، بظهور فرح، بعدما تبين أنها سافرت إلى القاهرة لصديقتها عليا، التي دبرت لها شقة إيجار على النيل، واتصلت بعيسى ودعته لزيارتها، وبالفعل سافر لها على الفور.

شاهدوا الحلقة الخامسة عشرة من مسلسل ولد الغلابة عبر الضغط على اللينك


الحلقة السادسة عشرة من مسلسل ولد الغلابة:

شهدت الحلقة السادسة عشرة من مسلسل ولد الغلابة المزيد من الأحداث المثيرة، أبرزها عثور عيسى "أحمد السقا" وفرح "مي عمر" على مخزن المخدرات المملوك لزوج الأخيرة الراحل عزت "هادي الجيار"، ولكنهما لم يتمكنا من الهروب بها بعدما عرف رشوان طريقهما، وتبقى أمامهما خطوة التغلب عليه حتى يتمكنا من الوفاء بوعدهما للسائق عبد القادر مقابل النجاة من حكم الإعدام.

شاهدوا الحلقة السادسة عشرة من مسلسل ولد الغلابة عبر الضغط على اللينك


الحلقة السابعة عشرة من مسلسل ولد الغلابة:

شهدت أحداث الحلقة السابعة عشرة من ولد الغلابة، مطاردةً مثيرة بين عيسى "أحمد السقا"، وفرح "مي عمر" من جهة، وبين رشوان شقيق ثريا زوجة عزت "هادي الجيار"، للحصول على المخدرات، واستطاع عيسى أن يفلت بالإستروكس بعد الإطاحة بسيارة رشوان في الترعة.

شاهدوا الحلقة السابعة عشرة من مسلسل ولد الغلابة عبر الضغط على اللينك


الحلقة الثامنة عشرة من مسلسل ولد الغلابة:

تناولت الحلقة الثامنة عشرة من مسلسل ولد الغلابة ، ذهاب عيسى أي أحمد السقا إلى رشوان أي عماد زيادة في المستشفى، وعرض عليه أن يبيع الإستروكس مقابل حصوله على نصف المال، ولكنّ الإثارة الحقيقية بدأت عندما اقترح على فرح "مي عمر"، ضرورة قتل السائق عبد القادر وشقيقه عيد، مؤكدًا لها أنهما يخططان للإبلاغ عنهما بقضية مقتل ضاحي أي محمد ممدوح، وعزت هادي الجيار ، بمجرد الحصول على المال.

شاهدوا الحلقة الثامنة عشرة من مسلسل ولد الغلابة عبر الضغط على اللينك


الحلقة التاسعة عشرة من مسلسل ولد الغلابة:

بدأت أحداث الحلقة التاسعة عشرة وسط أجواء مثيرة، حيث وقع أحمد السقا في زلة لسان أمام ضابط المباحث قد تكلّفه عمره كله، وتسرّع باتهام عائلة ضاحي "محمد ممدوح" بقتل السائق عبد القادر مسمومًا، رغم أنه أنكر سابقًا معرفته بواقعة القتل، ولم يذكر الضابط أمامه أنّ الجريمة تمت باستخدام السم.

شاهدوا الحلقة التاسعة عشرة من مسلسل ولد الغلابة عبر الضغط على اللينك

إعلان مسلسل ولد الغلابة
إعلان مسلسل ولد الغلابة

الحلقة العشرون من مسلسل ولد الغلابة:

بدأت أحداث الحلقة العشرون من ولد الغلابة بانفراجة في موقف عيسى الذي وقع في زلة لسان أمام ضابط المباحث، بالكشف عن معرفته طريقة قتل عبد القادر بالسم، وبرر كلامه بأنه سمع وهو في طريقه لمقر الشرطة عن واقعة وفاة بالسم، وخمّن أنه عبد القادر، وعندما أراد الضابط محاصرته بالأسئلة، طالبه عيسى بفتح تحقيق رسمي، وقال إنه متأثر بكلام شقيقته صفية "إنجي المقدم" عنه، وهنا سمح له الضابط بالانصراف مع تهديد بأنه سيفتح التحقيق قريبًا في كل الوقائع المشتبه تورط عيسى فيها.

شاهدوا الحلقة العشرون من مسلسل ولد الغلابة عبر الضغط على اللينك

 

الحلقة الحادية والعشرون من مسلسل ولد الغلابة:

شهدت الحلقة الحادية والعشرون من مسلسل ولد الغلابة، أزمة جديدة لعيسى "أحمد السقا"، وفرح "مي عمر"، بعد خطفهما بواسطة كبار تجار المخدرات، بعد سرقة الإستروكس من مخزن المدرسة وطرحه في الأسواق، وهو ما يعدّ خسارة كبيرة للتجار.

شاهدوا الحلقة الحادية والعشرون من مسلسل ولد الغلابة عبر الضغط على اللينك


الحلقة الثانية والعشرون من مسلسل ولد الغلابة:

بدأت أحداث الحلقة الثانية والعشرون من مسلسل ولد الغلابة، باختطاف عيسى الغانم "أحمد السقا" وفرح "مي عمر" من داخل سيارته الأجرة، بواسطة رجال كبار تجار المخدرات، وخضعا للتحقيق حول مصدر الإستروكس الذي تم تخزينه داخل المدرسة، وباغت عيسى التجار بقوله إنه يحق له الحصول على قيمة البضاعة وتبلغ 70 مليون جنيه.

شاهدوا الحلقة الثانية والعشرون من مسلسل ولد الغلابة عبر الضغط على اللينك


الحلقة الثالثة والعشرون من مسلسل ولد الغلابة:

شهدت أحداث الحلقة الـثالثة والعشرون من مسلسل ولد الغلابة، تغيّرات مثيرة في مصائر أبطاله، فتحول عيسى الغانم "أحمد السقا" إلى مليونير، بعدما احترف صناعة وبيع المخدرات، كما بدأت فرح "مي عمر" خطتها لاستغلال عائد بيع الإستروكس، في إنقاذ والدها من السجن، بينما اقتربت نهاية حمزة "كريم عفيفي"، بعد الحكم عليه بالإعدام شنقًا، لارتكابه جناية قتل شقيقته قمر "ريم سامي"، وكانت مفاجأة الحلقة ظهور الفنان أحمد زاهر كضيف شرف بشخصية المحامي "جمال لبة".

شاهدوا الحلقة الثالثة والعشرون من مسلسل ولد الغلابة عبر الضغط على اللينك

من حلقات المسلسل
من حلقات المسلسل

الحلقة الرابعة والعشرون من مسلسل ولد الغلابة:

أحداث الحلقة الرابعة والعشرون بدأت بنجاح المحامي جمال لبة "أحمد زاهر"، في الوفاء بوعده وإطلاق سراح والد فرح "مي عمر" بعدما تفاوض مع دائنيه، وذهبت فرح برفقة عيسى لاستقبال والدها "محمد أبو داود" من أمام بوابات السجن، وظن الوالد أنّ عيسى مجرد سائق وصُدم عندما أبلغته فرح بأنه من سدد المديوينة، وظل يسأل عن مصدر الثروة ومن قتل زوج فرح الأول عزت "هادي الجيار"، ولكن ظلت ابنته تتهرب من الإجابة.

شاهدوا الحلقة الرابعة والعشرون من مسلسل ولد الغلابة عبر الضغط على اللينك


الحلقة الخامسة والعشرون من مسلسل ولد الغلابة:

أحداث الحلقة الخامسة والعشرون من مسلسل ولد الغلابة بدأت باقتحام الشرطة لمنزل صديق والذي كان عيسى يستخدمه في طبخ الإستروكس، ولكنّ البوليس عندما دخل المنزل وجد صديق فقط وهو يشاهد التلفزيون ويتناول العشاء، حيث توقّع عيسى قيام الشرطة بهذا الأمر وأخلى البيت من المخدرات.

شاهدوا الحلقة الخامسة والعشرون من مسلسل ولد الغلابة عبر الضغط على اللينك


الحلقة السادسة والعشرون من مسلسل ولد الغلابة:

بدأت أحداث الحلقة السادسة والعشرون من مسلسل ولد الغلابة بحيرة فرح بمواجهة شكوك والدها حول حقيقة علاقتها بعيسى، واستغل السقا الفرصة وصارح فرح بحبه، وتقدم بـطلب يد فرح من والدها الفنان محمد أبو داود، الذي طلب منه أن يعرفه طبيعة علاقتهما.

شاهدوا الحلقة السادسة والعشرون من مسلسل ولد الغلابة عبر الضغط على اللينك


الحلقة السابعة والعشرون من مسلسل ولد الغلابة:

شهدت أحداث الحلقة السابعة والعشرون من مسلسل ولد الغلابة تغيّرًا كبيرًا في مسار عيسى "أحمد السقا" وفرح "مي عمر"، بعدما قررا اعتزال تجارة المخدرات، والتفرغ لإدارة مجموعة شركات للمقاولات ومدرسة دولية، بينما واصلت صفية التخطيط للانتقام بالاتفاق مع ضابط المباحث.

شاهدوا الحلقة السابعة والعشرون من مسلسل ولد الغلابة عبر الضغط على اللينك


الحلقة الثامنة والعشرون من مسلسل ولد الغلابة:

بدأت أحداث الحلقة الـثامنة والعشرون من مسلسل ولد الغلابة بمشهد مؤثر لعيسى داخل المدرسة، عندما فوجىء بأحد الطلاب يسقط متأثرًا بجرعة من مخدر الإستروكس، ويشعر عيسى بالندم لأنه تورط في صناعة هذا المخدر وانتشاره بين الطلاب.

شاهدوا الحلقة الثامنة والعشرون من مسلسل ولد الغلابة عبر الضغط على اللينك


الحلقة التاسعة والعشرون من مسلسل ولد الغلابة:

شهدت الحلقة التاسعة والعشرون من مسلسل ولد الغلابة ، مفاجأة كبيرة، حيث قامت فرح مي عمر بالانتقام من صفية (إنجي عمر) ، بعدما أبلغت الشرطة عن عيسى أحمد السقا ، وقتلتها بعدما استدرجتها إلى المجزر القديم الذي قتلا فيه فرح وعيسى عزت هادي الجيار وضاحي (محمد ممدوح)، وقامت بإطلاق الرصاص عليها ودفنها

شاهدوا الحلقة التاسعة والعشرون من مسلسل ولد الغلابة عبر الضغط على اللينك

بطلات مسلسل ولد الغلابة
بطلات مسلسل ولد الغلابة


الحلقة الثلاثون من مسلسل ولد الغلابة:

شهدت أحداث الحلقة الأخيرة من مسلسل ولد الغلابة، قتل عيسى"أحمد السقا"، لزوجته فرح "مي عمر" بعد معرفته بأنها قتلت شقيقته صفية، وتم إلقاء القبض عليه، بعد اكتشاف دليل على تورطه في قتل عيد شقيق السائق عبد القادر، ولكنّ المفاجأة

الكبرى كانت في إلقاء القبض على المحامي جمال لبة "أحمد زاهر"، بعدما تبيّن أنه منتحل صفة ومزور.

شاهدوا الحلقة الثلاثون الأخيرة من مسلسل ولد الغلابة عبر الضغط على اللينك

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X